إصابة 6 أشخاص في مشاجرتين بسبب الخلافات «المالية والجيرة» بقليوب - بوابة الشروق
الجمعة 4 أكتوبر 2024 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 6 أشخاص في مشاجرتين بسبب الخلافات «المالية والجيرة» بقليوب

كتب – إبراهيم جودة :
نشر في: الإثنين 11 يوليه 2016 - 10:16 م | آخر تحديث: الإثنين 11 يوليه 2016 - 10:16 م
أصيب 6 أشخاص في مشاجرتين نشبا بسبب الخلافات المالية والجيرة بقليوب، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وضبط طرفى المشاجرتين وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية بالقليوبية بلاغا بنشوب مشاجريتن بقليوب ووجود مصابين، انتقل على الفور العقيد محمود هندى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة وتبين أن المشاجرة الأولى نشبت بقرية قلما بين أحمد.إ 28 عاما طباخ مصاب بجروح نافذة بالصدر من الخلف والبطن والفخذ الأيسر وعلا.م 24 عاما ربة منزل زوجة الأول مصابة بكدمة بالوجه وولاء.م 31 عاما ربة منزل شقيقة الثانية مصابة بكدمات متفرقة بالجسم.

وطرف ثانى أبوالنجا.م 68 عاما بالمعاش و سامية.ع زوجة الأول وآخرين بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المشكو في حقهم عليهم بالضرب محدثين ما بهم من إصابات وضبط المشكو في حقهما الأول والثانية وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما واتهما الشاكين بالتعدي عليهما بالضرب.

كما تبين أن المشاجرة الثانية نشبت بقرية بلقيس بين طرف أول صلاح محمد خليل موظف مصاب بجرح طعنى بالصدر وآخر قطعى بفروة الرأس وسحجات متفرقة بالجسم وشقيقه إسماعيل صاحب محل زيوت مصاب بجرح قطعى بفروة الرأس ومحمد محمد صالح مصاب بأماكن متفرقة بالجسد وطرف ثان صالح إسماعيل صالح مزارع وشقيقه عيد سيد.

وذلك لحدوث مشاده كلاميه بين الطرفين بسبب خلافات ماليه على تجارة الخضروات تطورت لمشاجره تعدى خلالها الطرف الثانى على الأول بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك