بالأسماء.. إصابة 16 عاملا إثر حادث تصادم على الطريق الدولي في جمصة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 9:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالأسماء.. إصابة 16 عاملا إثر حادث تصادم على الطريق الدولي في جمصة

نعمان سمير
نشر في: الثلاثاء 11 يوليه 2023 - 4:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 يوليه 2023 - 4:45 م

أصيب 16 عاملا إثر حادث تصادم سيارة ربع نقل تحمل عددا من العمال مع سيارة أخرى نقل؛ مما أدى إلى انقلابها على الطريق الدولي في جمصة أمام إسعاف الكسارة بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي مدير مباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمأمور قسم شرطة جمصة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى على الطريق الدولي أمام إسعاف الكسارة.

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة جمصة إلى مكان البلاغ، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، ونقل المصابون إلى مستشفى جمصة العام.

وبالفحص تبين أن المستشفى استقبل: السيد جمال السيد، 35 سنة، نادر أحمد العربي، 45 سنة، جرح قطعي بالأذن وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وحاتم إبراهيم العدوي، 47 سنة، جرح متهتك بالوجه والأذن اليمنى، ومحمد إبراهيم أبو المعاطي، 12 سنة، جرح قطعي بالرأس، ومحمد أبو المعاطي أبو المعاطي، 25 سنة، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمد عبدالله عبدالله، 25 سنة، جرح قطعي بالرأس.

كما أصيب: ماهر خالد عوض، 23 سنة، سحجات متفرقة بالجسم، وأحمد أشرف الشهاوي، 43 سنة، سحجات متفرقة بالجسم، وحسام عوض أحمد، 28 سنة، جرح قطعي بالوجه، ومحمد صبحي حسن، 29 سنة، جرح قطعي بالأذن اليمنى والرأس، وحسن عمر حسن، 25 سنة، سحجات وكدمات بالكتف الأيسر، وأحمد إبراهيم أبو المعاطي، 23 سنة، سحجات متفرقة بالجسم، ومحمد هاني أحمد، 30 سنة، جرح قطعي بالذقن، ومحمد رضا، 27 سنة، سحجات متفرقة بالوجه، ويحيى لطفي عبد الحافظ، 48 سنة، جرح قطعي بالرأس، وحمادة فولي شلقاني، 24 سنة، جرح متهتك بالرأس.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة، التي طلبت انتداب مهندس فني؛ لفحص السيارة وإجراء معاينة للحادث، وعمل تقرير عن المتسبب في الحادث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك