محافظ جنوب سيناء يتابع سير الانتخابات من غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء يتابع سير الانتخابات من غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة

رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 12:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 12:40 م

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، لمتابعة عملية الاقتراع في انتخابات مجلس الشيوخ بجميع المقرات الانتخابية المعدة لاستقبال الناخبين عبر الشاشات.
وقال المحافظ إنه جرى بدء عملية الاقتراع داخل 15 مقر انتخابي بجميع مدن المحافظة في مواعدها المحددة، ويجري رصد مجريات الأمور داخل اللجان، عن طريق شاشات عرض، وجرى تزويد غرفة العمليات بأحدث وسائل الاتصال، وربطها بكافة مراكز الاقتراع لمتابعة سير عملية الانتخابات.
وأكد محافظ جنوب سيناء أن العملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي داخل اللجان ، لم تتلق الغرفة أي بلاغات عن تعطل العملية الانتخابية، أو حدوث أي تجاوزات داخلها أو خارجها،
وأوضح المحافظ أن غرفة العمليات تقوم باتخاذ اللازم بشأن أي تجاوزات في حال حدوثها، وذلك بالتنسيق مع غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية.
ودعا محافظ جنوب سيناء المواطنين بضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري في اختيار من يمثلهم في مجلس الشيوخ لاستكمال مسيرة البناء والتنمية للوطن .
جدير بالذكر أن انتخابات الشيوخ بجنوب سيناء، تشهد تنافس بين خمس مرشحين، وعدد أصوات الناخبين بها يصل إلى ٨٩٧٤٧ ناخب وناخبة، موزعين علي ١٥ مقر انتخابي، بإجمالي ١٨ لجنة فرعية بمدن المحافظة التسع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك