حبس ضابط متهم بضرب عامل رفض غسل سيارته فى كفر الشيخ - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 4:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس ضابط متهم بضرب عامل رفض غسل سيارته فى كفر الشيخ

اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ
اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ
كتب ــ محمد نصار:
نشر في: الأحد 11 سبتمبر 2016 - 4:39 م | آخر تحديث: الأحد 11 سبتمبر 2016 - 4:39 م
أمرت نيابة كفر الشيخ مساء أمس، بحبس معاون مباحث شرطة مركز قلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار شقيقه الهارب، لاتهامهما بالتعدى بالضرب على عامل واحتجازه داخل منزلهما فى مدينة دسوق، وإخلاء سبيل المجنى عليه بضمان محل الإقامة.

وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مأمور قسم دسوق يفيد، باتهام معاون مباحث مركز شرطة قلين وشقيقه، باحتجاز عامل بمنزليهما فى مدينة دسوق والتعدى عليه بالضرب لرفضه غسل سيارة الضابط، وأن تحريات المباحث أثبتت صحة البلاغ، وتم إلقاء القبض على الضابط وعرضه على النيابة العامة.

وفور صدور قرار الحبس، تجمع أهالى المجنى عليه، وعدد من أبناء مدينة دسوق المتضامنين مع العامل، وهتفوا خارج مقر النيابة الله اكبر ويحيا العدل.

وأظهرت تحقيقات النيابة العامة بدسوق، أن الضابط وشقيقه تعديا بالضرب على العامل، حتى أحدثا كسرا متفتتا فى عضد اليد اليمنى للمجنى عليه، بحسب التقرير الطبى لمستشفى دسوق العام.

واستمعت النيابة إلى أقوال 3 من أفراد شرطة النجدة، واثنين من قسم شرطة دسوق، ومحام، و4 شهود عيان للواقعة، وجميعهم أقروا بتعدى الضابط وشقيقه على العامل بالعصى.

وتبين من التحقيقات أن الأهالى صوروا العامل أثناء نقله من منزل الضابط حتى وصوله إلى مستشفى دسوق العام، لتلقى العلاج اللازم عبر الهواتف المحمولة.

وقال اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، فى تصريحات صحفية، إن أى شرطى سواء ضابطا أو فردا يخطئ فى حق أحد ستتم معاقبته بالقانون الذى لايوجد أحد فوقه، وأضاف: «مهمتنا تنفيذ القانون وحماية الناس وأرواحهم وممتلكاتهم».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك