منتخب مصر بقيادة صلاح جاهز للقمة العربية أمام تونس - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 5:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منتخب مصر بقيادة صلاح جاهز للقمة العربية أمام تونس

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 11 سبتمبر 2023 - 1:29 م | آخر تحديث: الإثنين 11 سبتمبر 2023 - 1:39 م

يختتم مساء اليوم الإثنين، منتخب مصر الأول، بقيادة مديره الفني روي فيتوريا، تحضيراته النهائية للمواجهة الودية القوية المرتقبة أمام منتخب تونس.

ويستضيف ستاد الدفاع الجوي، غدًا الثلاثاء، القمة العربية الودية بين منتخبي مصر وتونس، في اللقاء الودي الاستعدادي من الفراعنة والنسور لمنافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم رفقة منتخبات بوركينا فاسو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا وغينيا بيساو والمقرر انطلاقها خلال شهر نوفمبر المقبل.

كما يستعد المنتخبين لخوض غمار منافسات بطولة الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، بعد تأهلهما لنهائيات الكان التي ستنطلق منافساتها خلال شهر يناير من العام المقبل.

وشهد الاجتماع الفني للمباراة الودية الاتفاق على ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب السوداء، بينما يظهر المنتخب التونسي بالزي الأبيض الكامل.

وقد يشهد تشكيل منتخب مصر أمام نسور تونس بعض التغييرات من قبل المدرب البرتغالي روي فيتوريا عن التشكيل الذي خاض مباراة إثيوبيا يوم الجمعة الماضية والتي انتهت بفوز الفراعنة 1-0، بهدف سجله مصطفى فتحي، ضمن ختام مشوار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2024.

ويجري فيتوريا بعض التعديلات على تشكيل المنتخب بعد مغادرة رباعي الأهلي معسكر الفراعنة مباشرة عقب خوض مباراة إثيوبيا، وهم محمد الشناوي ومحمد هاني ومروان عطية ومحمد عبدالمنعم.

وشهدت تدريبات منتخب مصر عقب الفوز على إثيوبيا، انضمام نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لمعسكر الفراعنة بعد أن فضل فيتوريا اراحته عن المشاركة في المباراة على أن يكون اللاعب جاهزًا لموقعة نسور قرطاج.

ومن المحتمل بقوة أن يلعب منتخب تونس أمام الفراعنة بنجومه الكبار في مقدمتهم يوسف المساكني وعلي معلول وياسين مرياح وجدي كشريدة علي العابدي وفرجاني ساسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك