محافظ مطروح: دعوة منتجي التمور للمشاركة في معرض مصر الدولي للتمور B2B - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 9:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح: دعوة منتجي التمور للمشاركة في معرض مصر الدولي للتمور B2B

أحمد سباق
نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 2:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 2:36 م

دعا اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، منتجي التمور بالمحافظة للمشاركة في معرض مصر الدولي للتمور B2B، الذي سيُقام يومي 20 و21 نوفمبر المقبل بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات بالتجمع الخامس.

وأوضح محمد أنور، مدير عام إدارة السياحة والمصايف ورئيس لجنة المعارض بمطروح، أن المعرض يعد من الفعاليات المتخصصة في مصر للتسويق التجاري في مجال التمور مع دول أوروبا. وهدف المعرض هو رفع حجم صادرات مصر من التمور من خلال الشركات المصدرة للأسواق العالمية، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي وآسيا وأستراليا وبعض الدول الأفريقية.

وأشار إلى أنه سيتم خلال المعرض استضافة نحو 100 مستورد من كبار المستوردين للمواد الغذائية والمنتجين على مستوى العالم. وأضاف أنه بالتنسيق مع الشركة المنظمة للمعرض، سيتم تخصيص نسبة 25% تخفيض للمشتركين عبر المحافظة، ليصبح سعر المتر 2850 جنيهًا بعد التخفيض، بحيث تصل تكلفة الاشتراك لأقل مساحة (9 متر) إلى 25,950 جنيهًا للاستناد الواحد. كما سيتم تخصيص جناح للمحافظة وفقًا لأعداد الشركات المشاركة.

وذكر أن المعرض يهدف إلى عرض المنتجات من التمور ومشتقاتها وليست للبيع، بل لإبرام الصفقات التجارية للتصدير.

ودعا رئيس لجنة المعارض بمطروح الراغبين في الاشتراك عبر المحافظة للتوجه إلى الإدارة العامة للسياحة والمصايف لتسجيل رغبتهم في الاشتراك للاستفادة من التخفيضات. وشدد على ضرورة المشاركة بالمظهر المشرف الذي يتناسب مع مكانة محافظة مطروح في إنتاج التمور وجودتها، ولفتح آفاق تصديرية جديدة وعرض منتجات المحافظة أمام المستوردين من الدول الخارجية.

يمكن التعرف على مزيد من المعلومات والاستفسارات عن المعرض من خلال الرابطين:

الموقع الإلكتروني للمعرض: www.eg-datesconf-expo.com

الموقع الإلكتروني للشركة المنظمة: www.intteam-eg.com


وتضم المشاركة مزارع ومصانع التمور، شركات التعبئة والتغليف والكرتون، شركات المعدات الزراعية والرافعات الهيدروليكية، مشاتل وفسائل النخيل، وسائل الري الحديثة وطلمبات رفع المياه، شركات الأسمدة والمبيدات، مصانع الأغذية والمربات والعصائر، مصانع الأعلاف المعتمدة على نوى وبقايا النخيل، محطات الفرز والتصدير، وشركات الشحن البحري والجوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك