المحمدي: جاهزون للفوز على إي سواتيني.. وعلينا مساندة صلاح - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 9:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المحمدي: جاهزون للفوز على إي سواتيني.. وعلينا مساندة صلاح

محمود عيسى
نشر في: الخميس 11 أكتوبر 2018 - 7:08 م | آخر تحديث: الخميس 11 أكتوبر 2018 - 7:10 م

أكد أحمد المحمدي، قائد المنتخب الوطني، جاهزية جميع اللاعبين للمواجهة المرتقبة للفراعنة غدًا الجمعة، أمام منتخب "إي سواتيني" بالتصفيات الأفريقية.

ويستضيف ستاد "السلام" غدًا الجمعة، في حضور 15 ألف مشجع، مباراة منتخب مصر أمام "إي سواتيني" ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

وقال أحمد المحمدي، نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي، خلال وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة المنتخب أمام "إي سواتيني" : " جميع لاعبي المنتخب جاهزون للفوز على "إي سواتيني"، نأمل أن نحقق الفوز في مباراة الغد، ومباراة الجولة الرابعة هناك في العاصمة "مبابان".

وطالب المحمدي من الجميع أهمية مساندة محمد صلاح في الفترة القادمة، من أجل استعادته خاصيته المفضلة في تسجيل الأهداف، بعد أن عاندته الكرة في مباريات ليفربول الماضية بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، حيث نجح اللاعب في تسجيل 3 أهداف فقط في 11 مباراة شارك بها مع الريدز منذ إنطلاق منافسات الموسم الجاري.

وعن فوز المنتخب العريض على النيجر بالجولة الثانية بنتيجة 6 – 0 .. قال المحمدي، أن المكسب الحقيقي في هذه المباراة، هو التجاوب السريع من اللاعبين مع فكر المكسيكي خافيير أجيري، مؤكدا على أن تعدد المعسكرات رغم قصر مدتها ستزيد من التجاوب من اللاعبين نحو تطبيق فكر المدرب.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط، حيث يتصدر منتخب تونس المجموعة بـ6 نقاط، في المقابل يحمل منتخبي سوازيلاند والنيجر نقطة واحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك