انطلاق فعاليات ورشة العمل السابعة لقسم جراحة المسالك البولية بطب أسوان - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 6:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق فعاليات ورشة العمل السابعة لقسم جراحة المسالك البولية بطب أسوان

حمادة بعزق
نشر في: الإثنين 12 أبريل 2021 - 3:29 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أبريل 2021 - 3:29 م

انطلقت فاعليات ورشة العمل السابعة لقسم جراحة المسالك البولية والتناسلية، تحت رعايه االدكتور أيمن محمود عثمان القائم بعمل رئيس جامعة أسوان تحت عنوان: "الجديد في أمراض السلس البولي واضطرابات المثانة"، والتي ينظمها قسم المسالك التناسلية والبوابة بطب جامعة أسوان.

 

وأشاد الدكتور أيمن عثمان، رئيس الجامعة، بدور الجامعة التعليمي والطبي والمجتمعي والبحثي ومدى أهمية دور كلية الطب في البحث العلمي، والعمل على رفع تصنيف جامعة أسوان فى التصنيفات العالمية، وتصنيف جامعة أسوان ضمن أفضل 400 جامعة على مستوى العالم لما تؤديه الكلية من إقامة مؤتمرات علمية وطبية، والعمل علي نشر الأبحاث العلمية في مجلات علمية عالمية.

 

وأشار إلى أن الجامعة دائماً وأبداً ما تدعم تلك الأنشطة والمؤتمرات العلمية لنشر الوعى ولمواكبة كل ما هو جديد فى مجال العلوم الطبية.

 

من جانبه أضاف الدكتور محمد زكي الدهشوري، عميد كلية الطب، أن قسم جراحة المسالك البولية والتناسلية بطب جامعة أسوان يضم أنشطة عديدة يتم تنفيذها وتفعيلها من خلال الأطباء القائمين به، وأن هناك مجهود كبير يبذل بالقسم للارتقاء به.

 

كما يأتي ذلك بالإضافة إلى العمل على عقد العديد من المؤتمرات بشكل سنوى وتنظيم لقاءات علمية وورش عمل بصفة دورية للوقوف على أرض صلبة، حيث تعد هذه الورشة السابعة التى يعقدها قسم جراحة المسالك البولية والتناسلية برئاسة الدكتور محمد حسين.

 

وأكد أن المؤتمر يتناول عدة محاضرات علمية حاضر بها العديد من المتخصصين والخبراء وعلى رأسهم الدكتور محمد شفيق أستاذ جراحة المسالك البولية بجامعة الإسكندرية، والدكتور بلال فرحان أستاذ مساعد جراحة المسالك البولية بجامعة UTMB – Texas، الذي ألقى محاضرة أون لاين، والدكتور حسان على مدرس المسالك البولية بطب أسوان، والدكتور أحمد صلاح مدرس المسالك البولية بطب أسوان، وذلك لتبادل الخبرات بين شباب الاطباء واساتذة المسالك البولية بمختلف الجامعات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك