رئيس الرجاء: وفرنا كل الظروف للفوز على الأهلي في دوري الأبطال - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 8:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الرجاء: وفرنا كل الظروف للفوز على الأهلي في دوري الأبطال

الشروق
نشر في: الثلاثاء 12 أبريل 2022 - 2:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 أبريل 2022 - 4:05 م

أعرب أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء المغربي، عن ثقته في قدرة فريقه وإمكانيات لاعبيه على تجاوز الأهلي وانتزاع بطاقة التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أنيس محفوظ، في تصريحات لصحيفة لو 360 سبورت المغربية: "مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية، وعلى لاعبينا بذل جهود كبيرة لانتزاع بطاقة التأهل".

وهنأ رئيس الرجاء الجهاز الفني لفريقه بقيادة رشيد الطاوسي وأيضًا لاعبيه، عقب ظفرهم ببطاقة العبور إلى دور ربع نهائي كأس العرش، مؤكدا أن هذا التأهل سيمنح شحنة معنوية عالية للاعبي الفريق الأخضر للعودة بنتيجة إيجابية من القاهرة.

وأضاف: "العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يُعد واحدًا من أهم أهداف الفريق هذا الموسم، وهو ما فرض علينا في إدارة النادي بذل كل الجهود لتوفير كافة الظروف المناسبة لهزيمة وبلوغ المربع الذهبي للمسابقة الأغلى قاريًا".

وشدد أنيس محفوظ على أن إدارة فريقه قررت الاستعانة بطائرة خاصة تقل بعثة الفريق صوب القاهرة، رغبة منها في تجنب إرهاق اللاعبين، خصوصا أن مباراتي الذهاب والإياب لا يفصل بينهما سوى أسبوع واحد.

وأتم: "أعضاء مجلس الإدارة حرصوا على الوقوف على كل كبيرة وصغيرة وتهيئة الظروف الملائمة للاعبين، من خلال إبعادهم عن كل الضغوط المحتملة، كالإقامة في واحد من أحسن فنادق القاهرة الذي يتميز بالهدوء وببعده عن وسط المدينة، أملا في العودة بنتيجة إيجابية تُسهل على اللاعبين المهمة في مباراة الإياب والتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال".

يُذكر أن الرجاء يحل ضيفًا على الأهلي السبت المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، على أن تُقام مباراة الإياب في الأسبوع التالي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم استقر على إسناد إدارة مباراة ذهاب الأهلي والرجاء إلى الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، فيما تم اختيار الحكم السنغالي ماجيت نداي لإدارة مباراة الذهاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك