محافظ الإسماعيلية يلتقى الإسماعيلي واجتماع طارئ مع مجلس الإدارة السبت - بوابة الشروق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 7:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسماعيلية يلتقى الإسماعيلي واجتماع طارئ مع مجلس الإدارة السبت

أميرة محمدين
نشر في: الخميس 12 مايو 2016 - 1:11 م | آخر تحديث: الخميس 12 مايو 2016 - 1:11 م

 

التقى اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية مع الجهاز الفني بقيادة خالد القماش ولاعبي فريق الإسماعيلي صباح اليوم الخميس، وذلك خلال المران الصباحي للفريق قبل السفر إلى الفيوم للقاء مصر المقاصة بالدوري.

وأكد محافظ الإسماعيلية على دعمه للنادى ومساندة الفريق لاستكمال مشواره فى المنافسات الرياضية حرصا على إسم النادى وتقديراً لعشاق وجماهير الفريق، وتحفيزه على بذل أقصى جهد خلال اللقاء المرتقب والعودة بالثلاث نقاط لإسعاد الجماهير.

جاءت زيارة المحافظ للنادى بهدف التدخل لحل المشكلة التى أثيرت مؤخرا فى وسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعى حول عزوف بعض اللاعبين عن حضور التدريبات، لتأخر صرف باقى المستحقات المالية لهم ما دعا مجلس الإدارة لفتح التحقيقات مع اللاعبين وبحث أبعاد المشكلة واتخاذ القرارا المناسب بشأنها.

وأكد طاهر أنه لن يتخلى عن النادى والحفاظ على حقوق جميع اللاعبين، مناشدا الفريق بوحدة الصف والترابط لتحقيق الهدف الأسمى فى الحفاظ على مستوى الإسماعيلى ومكانته العريقة. وطالب المحافظ من مسئولي النادي إرجاء اتخاذ أية قرارات فى تلك الأزمة لحين انتهاء التحقيقات تماما وانتهاء مباراة المقاصة.

وقرر عقد اجتماع طارىء مع رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس النادى السبت المقبل لبحث المشكلات والأزمات التى تعترض مسيرة الإسماعيلى وطرح جميع الحلول والمقترحات لاتخاذ الاجراءات التنفيذية والحفاظ على مصلحة ومكانة النادى.

رافق المحافظ فى زيارته الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة وفتحى بلبل المدير الإدارى للنادى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك