وزير النقل: ننفذ 33 كوبري أعلى المزلقانات كمرحلة أولى لتسهيل انتقال المواطنين - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 1:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير النقل: ننفذ 33 كوبري أعلى المزلقانات كمرحلة أولى لتسهيل انتقال المواطنين

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 12 مايو 2020 - 9:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 مايو 2020 - 9:34 م

أكد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، أن توجيهات القيادة السياسية بإقامة كباري أعلى المزلقانات الأكثر خطورة تهدف إلى حل الاختناقات المرورية وتسهيل انتقال المواطنين وتأمين عبورهم فوق المزلقانات وتأمين مسير القطارات .. مشيرا إلى أنه يتم إنشاء 33 كوبري أعلى المزلقانات كمرحلة أولى.

وأوضح وزير النقل، على هامش جولته التفقدية بكوبري مزلقان المديرية بمديرية بني سويف يرافقه الدكتور محمد غنيم محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، أن الهيئة العامة للطرق والكباري تنفذ حاليا 254 عملا صناعيا 160 كوبري و94 نفقا على مستوى الجمهورية سواء ضمن مشروعات محاور النيل أو على الطرق الرئيسية أو كباري علوية أو محاور ربط الموانئ البحرية بشبكة الطرق لفك الاختناقات المرورية وتحقيق انسيابية مرورية للمركبات والأفراد.

وأشار الفريق مهندس كامل الوزير أن الوزارة مستمرة في تنفيذ كافة المشروعات، ومنها مشروعات الطرق والكباري بالتزامن مع استمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس "كورونا" لافتا إلى أن الحفاظ على صحة وسلامة العاملين في جميع المشروعات من أولويات وزارة النقل.

وأوضح أنه أصدر توجيهات مشددة بتعقيم وتطهير مواقع العمل والمعدات المستخدمة بشكل دوري ومستمر والكشف على كافة العمال والمهندسين في مختلف المواقع صباحاً، وبعد انتهاء مدة العمل اليومي بالكاشف الحراري، مع الالتزام بتوزيع الكمامات والمطهرات على العمال والمهندسين بمواقع العمل والتأكيد على ارتدائها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك