إيمان العاصي: رفضت دورين في جعفر العمدة - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 10:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيمان العاصي: رفضت دورين في جعفر العمدة

محمد شعبان
نشر في: الجمعة 12 مايو 2023 - 9:25 ص | آخر تحديث: الجمعة 12 مايو 2023 - 9:25 ص

ردت الفنانة إيمان العاصي، الفضل في تألقها بمسلسل جعفر العمدة؛ إلى المخرج محمد سامي، معربة عن سعادتها البالغة بالعمل معه، قائلة: «كان مفاجأة سارة، وحلم مؤجل إني أشتغل معاه».
وأشارت خلال لقاء لبرنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة «CBC» مساء الخميس، إلى انحسار شخصيتها قبل المسلسل على دور البنت الرقيقة حبيبة البطل، معقبة: «محمد سامي أعاد اكتشافي في وجه جديد، بعد ما كنت دائمًا البنت الكيوت الحلوة الفيديت».

وكشفت عن اعتذارها عن تقديم دورين آخرين في نفس المسلسل، مشيرة إلى إعجابها بدور دلال وعزمها على أدائه ورفض الأدوار الأخرى، قائلة: «محمد رمضان أعجب بتصميمي على الدور، ومكنتش عارفة إني شريرة آوي كدا، ومضيت المسلسل على بياض بدون تفكير».

وعن كواليس تصوير مشهد قسم الشرطة، قالت: «لما جعفر سابني في القسم، أنا كنت متأكدة أنه مش هيسيبني، وقلت أكيد هيحضني هيعمل أي حاجة مش هيمشي كدا، رغم إني قرأت السيناريو وعارفة اللي هيحصل».

وكشف عن دخولها مجال التمثيل عن طريق الصدفة، مشيرة إلى أن الهدف من مشاركتها؛ كان إثاره الغيظ في نفس خطيبها بعد فسخ الخطوبة، قائلة: «صاحبتي كانت شغالة موديل وذاهبة للتصوير، وأنا كنت مكتئبة ومخنوقة بعد ما سبت خطيبي، كان وحشني وأنا كنت لسه صغيرة وكنت حبيبية آوي زي حبي لجعفر كدا، فطلبت أتصور معاها».

وتابعت: « صورت الفوتوشوت، وعارفة أن خطيبي هيتجنن لما يشوفه، وبعدين المصور طلب يحط صورتي كفر للمجلة؛ فوافقت قلت علشان يغتاظ أكثر، ثم كلمني المخرج خالد بهجت وطلبني في مسلسل؛ قلت أنا كده هجيب أجله، ومضيت على المسلسل»، حسب تعبيرها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك