رد فعل حسام حبيب على نبأ خطوبة شيرين عبدالوهاب.. القصة الكاملة - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 8:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رد فعل حسام حبيب على نبأ خطوبة شيرين عبدالوهاب.. القصة الكاملة

مصطفى الجداوي
نشر في: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 3:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 يونيو 2024 - 3:08 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، نبأ خطوبة الفنانة شيرين عبدالوهاب، على شخص من خارج الوسط الفني، بعدما انفصلت عن المطرب حسام حبيب خلال الفترة الماضية.

وحرصت شيرين عبدالوهاب على إخفاء هوية خطيبها، ولم تكشف الستار عنه، حيث اكتفت بأنه رجل أعمال من خارج الوسط الفني، مؤكدة أنها ستحتفل بعقد قرانها في الفترة القادمة.

وهناك أنباء تشير إلى أن حسام حبيب قد هنأ طليقته شيرين عبدالوهاب بخطوبتها، معربا عن سعادته البالغة، ويتمنى لها حياة سعيدة طيبة، قائلا: "ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا، وأنا بجد سعيد علشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا أحلى حاجة في الدنيا".

وأضاف حبيب، أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبدالوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، قائلا: "خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا".

وتفاجأ عدد كبير من الجمهور بنبأ الخطوبة، فقد كانت شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب تجمعهما قصة حب بالرغم من سلسلة الأزمات المتواصلة بينهم، إلا أن الثنائي كان يظهر عليهم الحب في حديثهم عن بعض، لذلك كان خبر ارتباط شيرين مفاجأة كبيرة، خاصة وأن العلاقة بينهم في الفترة الأخيرة طيبة تخلو من المشاكل.

وبدأت قصة حب شيرين وحسام حبيب في عام 2018، بعد تعاونهما في كليب "كل ما أغني"، وتم الزواج بينهما، ولكن انفصل الثنائي أكثر من مرة بسبب الخلافات.


وكانت الزيجة الأولى للفنانة شيرين عبدالوهاب من الموزع الموسيقي مدحت خميس، حيث كشفت في تصريحات صحفية أن هذه الزيجة وافقت عليها من مدحت بسبب تهديده بالانتحار، قائلة إن هذه العلاقة كان محكوما عليها بالفشل.
ومرت شيرين بعلاقة عاطفية أخرى، وارتبطت بمدير أعمالها يدعى عصام، وانفصلت عنه في عام 2004، وبعد مرور عامين أعلنت شيرين خطبتها من رجل الأعمال أحمد غزالي، ولكن تم الانفصال قبل أشهر من الزواج لعدم التفاهم بينهما.

وتزوجت شيرين في عام 2007 من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وامتد الزواج لمدة 5 سنوات قبل أن يتم الانفصال في 2012، وأنجبت منه هنا ومريم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك