محافظ البحيرة: استمرار التواصل بين أعضاء النواب والشيوخ وتبادل الرؤى لتطوير المحافظة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 7:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحيرة: استمرار التواصل بين أعضاء النواب والشيوخ وتبادل الرؤى لتطوير المحافظة

خميس البرعي
نشر في: الجمعة 12 يوليه 2024 - 2:55 م | آخر تحديث: الجمعة 12 يوليه 2024 - 2:55 م

التقت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى المحافظة، بحضور حازم الديب نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة، في أول لقاء لها معهم للاستماع إلى المشاكل العامة وطلبات المواطنين في القرى والمراكز.

وعبرت جاكلين عن سعادتها بالتواصل المستمر معهم وتبادل الرؤى حول الخطط المستقبلية لتطوير المحافظة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكدت عازر حرصها الدائم على تلبية احتياجات المواطنين، مشيرة إلى أنه تم خلال الفترة الماضية إجراء دراسة شاملة لمقومات المحافظة لتحديد الأولويات والملفات التي تلبي احتياجات المواطنين وتسهم في تحسين جودة الحياة.

وأضافت محافظ البحيرة أنه سيتم تنظيم لقاءات مستمرة مع نواب مجلسي النواب والشيوخ بحضور الجهات التنفيذية لبحث ومعالجة الطلبات والمشاكل العامة التي تهم المواطنين، والتعاون مع الجهاز التنفيذي لتحسين الخدمات المقدمة وإزالة العقبات.

وأكدت عازر أهمية تفعيل صيدلية الدواء بالمحافظة لمساعدة الحالات الأولى بالرعاية الصحية، ودعت إلى التعاون المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لتعزيز الأداء الخدمي وتحقيق رضا المواطنين في كل منطقة بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك