جامعة الدلتا التكنولوجية بالمنوفية تفوز في التصفية الإقليمية Gen-Z2024 - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة الدلتا التكنولوجية بالمنوفية تفوز في التصفية الإقليمية Gen-Z2024

مصطفى الملاح
نشر في: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 3:44 م | آخر تحديث: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 3:44 م

فازت جامعة الدلتا التكنولوجية بمحافظة المنوفية في التصفية الإقليمية Gen-Z2024، المؤهلة إلى المعسكر التدريبي الذي سيُعقد في جامعة الجلالة خلال الفترة من 14 إلى 18 سبتمبر الجاري، بدعم من صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ.

وأشار الدكتور عربي السيد كشك، رئيس الجامعة، في بيان اليوم الخميس، إلى تأهل فريقي Ecopower من برنامج تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة، وPIM من برنامج تكنولوجيا الميكاترونكس إلى المراحل النهائية، وذلك تحت إشراف الدكتور عمرو عبدالهادي، المنسق العام للجامعة بصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ.

وتقدم الدكتور عربي كشك بخالص التهنئة إلى الفرق المتأهلة، متمنيًا لهم التوفيق والتأهل إلى المرحلة النهائية. وأكد أن تأهل الجامعة يعد إنجازًا يعزز مكانتها في مجال الابتكار والإبداع، ويعكس التميز الذي تسعى الجامعة لتحقيقه في مجال التعليم والبحث العلمي.

من جانبه، قال الدكتور عمرو عبدالهادي إن تأهل الجامعة يسلط الضوء على البيئة الإبداعية التي توفرها الجامعة لطلابها وباحثيها، ويؤكد على الجهود المستمرة لتطوير العملية التعليمية والبحثية والتدريبية، ودعم مشاريع البحث والابتكار، بالإضافة إلى اهتمام الجامعة بتعزيز قدرات طلابها.

يُذكر أن مزايا المشاركة في مسابقة أوليمبياد الشركات الناشئة تشمل التأهل للمعسكر الختامي على مستوى الجمهورية للمشاركة في برنامج GenZ التلفزيوني، والحصول على التدريب والتوجيه من رواد الأعمال والمستثمرين ذوي الخبرة، وتمويل الشركات الفائزة بـ500 ألف جنيه، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى شبكة من المستثمرين وأصحاب الأعمال، وإبراز مجهودات الفرق إعلاميًّا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك