«المصريين الأحرار»: نظمنا 58 مؤتمرا شعبيا.. والتحالف مع «النور» لن يحدث - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 11:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المصريين الأحرار»: نظمنا 58 مؤتمرا شعبيا.. والتحالف مع «النور» لن يحدث

شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار
شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار
أماني أبو النجا
نشر في: الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 1:48 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 1:48 م

قال شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إن "الحزب نظم 58 مؤتمرًا جماهيريًا و3000 جلسة عائلية منذ بدء فترة الدعاية الانتخابية؛ بهدف عرض أفكار وبرامج مرشحي الحزب ورؤيتهم خلال الفترة المقبلة".

وأكد وجيه خلال مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، أن الحزب متقدم للغاية على أرض الواقع، وهناك مؤشرات إيجابية على نظرة الناس للحزب وأعضائه، كما أن موقف مرشحيه متقدم بشكل ملحوظ بالمقارنة بالمرشحين الآخرين، مضيفًا: "متفائلين بأن نتائج الانتخابات ستكون طيبة وستأتي في صالحنا".

ووجه حديثه للناخبين، قائلا، "انتخبوا مرشحي حزب المصريين الأحرار ثم حاسبوهم بناء على معيار واحد، وهو مدى عملهم من أجل القضاء على الفقر، لأن الهدف الأساسي للحزب خلال الفترة المقبلة هو هزيمة الفقر بكافة صوره وأشكاله".

ونفى وجيه، ما تردد عن عقد الحزب لصفقات أو تحالفات مع حزب النور، مؤكدًا أن "المصريين الأحرار" لم ولن يتحالف مع الحزب السلفي تحت أي ظرف، أو وفقًا لأي مُسمى.

وتعليقًا على الاتهامات التي يوجهها "النور" لأعضاء الحزب، رد المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار: "كلما هاجمونا كلما كان ذلك في صالحنا، فاليستمروا في انتقادنا، ولنستمر في التقدم، وأي هجوم علينا أصبح موضوعًا للتندر والسخرية، لأن ثقة الناس فينا كبيرة نتيجة أننا حزب جاد وشفاف ويعرض على الناس نتائج عمله أسبوعيًا".

وجدد المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، تأكيده على عدم تدخل المهندس نجيب ساويرس في عمل الحزب، مضيفًا: "(ساويرس) لا يتدخل في اختصاصات رئيس الحزب من قريب أو بعيد، فهو يحترم رأي الأغلبية ويؤمن بالديمقراطية في صناعة القرار".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك