تحالف مصرى سعودى يستثمر ١٢ مليار جنيه فى مشروع تجارى إدارى بالقاهرة الجديدة - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 5:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحالف مصرى سعودى يستثمر ١٢ مليار جنيه فى مشروع تجارى إدارى بالقاهرة الجديدة


نشر في: السبت 12 أكتوبر 2024 - 6:58 م | آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 6:58 م

أطلقت شركة أرتال للتطوير العقارى مشروع «STRIDE» تجارى إدارى طبى فى القاهرة الجديدة باستثمارات تقارب ١٢ مليار جنيه، تبعا لتصريحات المهندس ماهر طه الرئيس التنفيذى للشركة.
يقع المشروع فى موقع استراتيجى متميز على شارع التسعين الشمالى الرئيسى فى التجمع، والذى يُعتبر مركزًا حيويًا للأنشطة التجارية والإدارية بالمنطقة. يمتد المشروع بواجهة رئيسية تبلغ حوالى 240 مترًا، ومساحة إجمالية تصل إلى 13,600 متر مربع، مع مساحة بنائية تبلغ 57,200 متر مربع، وسيتم تطوير المشروع على أربع مراحل متتالية، وتبدأ التسليمات فى عام 2028.
مشروع «Stride» يأتى ضمن شراكة استراتيجية بين شركة أرتال للتطوير العقارى ومجموعة با بدر السعودية، وهى شراكة مصرية سعودية تسعى إلى تعزيز التعاون الاستثمارى بين البلدين فى قطاع العقارات.
وقال المهندس ماهر طه، الرئيس التنفيذى لشركة أرتال للتطوير العقارى: إن المشروع لا يعزز فقط من حضور أرتال فى السوق المصرية، بل يفتح آفاقًا جديدة للتعاون مع شركائنا فى السعودية، وهو ما يعكس الثقة المتزايدة فى السوق المصرية كوجهة استثمارية مهمة فى المنطقة.
وأضاف ماهر طه: «لقد حرصنا على أن يقدم المشروع حلولا عقارية مبتكرة، تلبى احتياجات الشركات والمؤسسات الراغبة فى توسيع أعمالها فى واحدة من أكثر المناطق نموًا فى القاهرة الجديدة. نعتقد أن هذا المشروع سيساهم فى إحداث نقلة نوعية فى قطاع التطوير العقارى بمصر.
وأضاف الرئيس التنفيذى لشركة أرتال أن إطلاق مشروع STRIDE بالتعاون مع مجموعة بـا بدر السعودية خطوة كبيرة نحو تحقيق أهداف الشركة فى تقديم مشاريع عقارية متميزة تتماشى مع متطلبات السوق المصرية الحديث.
يُذكر أن شركة أرتال للتطوير العقارى، التى تأسست عام ١٩٩٧ وقامت بتطوير مشروعات عقارية متنوعة حوالى ٢٥٠ مشروعا أغلبها فى القاهرة الجديدة ومصر الجديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك