تامر أمين: بطَلْنا زمن المشاريع إللي على قد الأيد.. الجمهورية الجديدة تضاهي أرقى دول العالم - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 1:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر أمين: بطَلْنا زمن المشاريع إللي على قد الأيد.. الجمهورية الجديدة تضاهي أرقى دول العالم

محمد شعبان
نشر في: السبت 12 أكتوبر 2024 - 10:33 م | آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 10:33 م

أشاد الإعلامي تامر أمين، بافتتاح محطة قطارات صعيد مصر، وعدد من مشروعات النقل الأخرى، اليوم السبت، مشيرا إلى تطور فكرة المشروعات في مصر خلال السنوات الأخيرة.

وقال خلال برنامجه «آخر النهار» عبر شاشة «النهار»، مساء السبت: «زمان كنا نعمل مشروع والسلام، أما في الجمهورية الجديدة ومنذ عدة سنوات وفكرة إقامة المشروعات تطورت لمرحلة من مرحلة الجودة والإتقان كما يقول الكتاب وبأعلى مستوى تقني وتكنولوجي».

وأثنى على انتهاء مفهوم «مشروع للتمثيل المشرف» الذي كان سائدا في الماضي، والذي كان ينفذ بموارد محدودة، قائلا: «فكرة إنشاء مشروع للتمثيل المشرف وحاجة على قد الأيد الحمد الله هذا الكلام بطل».

ووجه أمين التحية إلى «الآلاف من العاملين الذين ساهموا في إنجاز هذه المشروعات القومية العملاقة»، قائلا: «التصور الذي وصلني أثناء مشاهدة افتتاح محطة قطارات صعيد مصر؛ أن التوجيهات المشددة من الرئيس السيسي لكل القطاعات، أننا لما نشتغل عايزين نخلي الجنيه كأنه ألف جنيه بتعظيم الإمكانيات والقدرات لجعل المشروع يضاهي أعلي المعايير العالمية».

وأعرب عن انبهاره بمحطة قطارات صعيد مصر، سواء من حيث التخطيط أو العمران أو القطارات والسكك الحديدية، مؤكدا أنها تضاهي مشروعات الدول المتقدمة، قائلا: «لو غمضت عينيك وسألتك أين يمكن أن يكون هذا المشروع؛ ستقول في أرقى دول العالم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك