محافظ جنوب سيناء يشهد فعاليات بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 6:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ جنوب سيناء يشهد فعاليات بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف

رضا الحصري
نشر في: الخميس 12 نوفمبر 2020 - 3:33 م | آخر تحديث: الخميس 12 نوفمبر 2020 - 3:33 م

شهد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء اليوم الخميس، فعاليات بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف، والتي انطلقت بمدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ.

وتعد هذه الفعاليات المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية للسباحة بالزعانف مسافات قصيرة ومياه مفتوحة للمراحل العمرية التي تبدأ من 15 سنة أولاد وبنات، وحتى مرحلة العمومي رجال وسيدات، ومن المقرر أن تنتهي يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر الجاري.

ويشارك في البطولة 3200 سباح وسباحة يمثلون 82 ناديًا من أندية الاتحاد المصري والعربي للغوص والإنقاذ على مستوى الجمهورية.

وأشاد محافظ جنوب سيناء، بإقامة هذه البطولة على أرض مدينة شرم الشيخ الساحرة، خاصة أن هذه البطولات تكون دعاية للسياحة الرياضية، وفرصة للمشاركين فيها ومحبيها ومشجعيها للتجول بمدينة شرم الشيخ والتعرف على المقومات السياحية المتعددة بها، مؤكدًا دعمه الكامل لمثل هذه البطولات.

وحرص الكابتن سامح الشاذلي رئيس اتحاد الغوص والانقاذ، على تكريم محافظ جنوب سيناء، وإهدائه درع البطولة، لجهوده المتميزة في إنجاح هذه البطولة، كما أهدى درع البطولة للواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ.

ووافق المحافظ اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، ومحمد فتحي مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، والكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للغوص والإنقاذ وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للغوص.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك