البابا تواضروس يستقبل المعزين مساء اليوم بالكاتدرائية - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 2:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البابا تواضروس يستقبل المعزين مساء اليوم بالكاتدرائية

البابا تواضروس
البابا تواضروس
كتب ـ أحمد بدراوي:
نشر في: الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 6:48 م | آخر تحديث: الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 6:50 م
- والأربعاء .. "بطريركية الإسكندرية" تقيم عزاء شعبي لشهداء "البطرسية"

يستقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة المرقسية للأقباط الأرثوذكس مساء اليوم، المعزين لتلقي العزاء في شهداء تفجير الكنيسة البطرسية، بمقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وقال مصدر كنسي، إن «بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالإسكندرية ومقرها الكنيسة المرقسية، ستقيم عزاءً شعبيًا لشهداء تفجير الكنيسة البطرسية، بعد غد الأربعاء».

كما دعت خدمة شباب كنيسة القديسين لاجتماع صلاة يوميّ الأربعاء والخميس للصلاة من أجل الأحداث التي تمر بها الكنيسة القبطية.

وأعلنت بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالقدس "مقر الكرسي الأورشليمي"، عن تقبل العزاء في شهداء الوطن الذين استشهدوا على يد الارهاب الغادر مساء غد الثلاثاء.

وتقدم المقر البابوي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية بأمريكا الشمالية بـ«التعازي لسائر الشعب القبطي الأرثوذكسي في جميع أنحاء العالم»، معلنًا «إدانته لهذا التفجير المشين الذي حدث بجوار مقر البابا الثاني في القاهرة بمصر».

ودعا الأنبا كاراس النائب البابوي للكنيسة بأمريكا الشمالية، «السلطات في مصر لمواجهة ومكافحة الإرهاب، وطلب الصلاة المستمرة كي يحمي الله الكنيسة وأن يدعم ويعضد البابا تواضروس في قيادة أبنائه المؤمنين في مصر خلال هذه الأيام».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك