محافظ القليوبية يوجه بتوفير فرص عمل وحل مشاكل المواطنين بشبرا الخيمة - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 2:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يوجه بتوفير فرص عمل وحل مشاكل المواطنين بشبرا الخيمة

محمود عواد:
نشر في: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 12:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 سبتمبر 2024 - 12:15 م

يواصل المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، عقد لقاء المواطنين بمدينة شبرا الخيمة، لتلقي شكاوى وطلبات المواطنين من مدن القناطر، وقليوب، وأحياء غرب وشرق شبرا الخيمة، والعمل على إيجاد الحلول العاجلة والفورية لها، وذلك في ضوء خطة المحافظة بالتفاعل مع المواطنين وفتح قنوات التواصل والتفاعل معهم.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية، وبحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبدالله عاشور السكرتير العام المساعد والمشرف على مدينة شبرا الخيمة وحي شرق شبرا الخيمة، وخالد العرفي رئيس حي غرب شبرا الخيمة، وسمير عمر رئيس مدينة قليوب، وأيمن العراقي نائب رئيس القناطر الخيرية، وعدد من مديري المديريات، حيث تم فتح باب الحوار أمام الجميع لتقديم شكواهم ومقترحاتهم حول مختلف المشكلات التي تواجههم.

وأكد المحافظ، خلال اللقاء أهمية التعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية لتحقيق التنمية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شدد على ضرورة المتابعة المستمرة لتنفيذ القرارات الصادرة عن اللقاءات الجماهيرية.

واستمع المحافظ، إلى جميع المشكلات، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن، مؤكداً أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى، وتنوعت طلبات المواطنين بتوفير فرص عمل ورصف شوارع، وتوفير عربات طعام متنقلة، ومراقبة تسعيرة المواصلات، واستخراج تراخيص بناء، وتنفيذ أحكام قضائية، كما تم توفير فرصة عمل.

وأكد المحافظ أهمية هذه المطالب، وتعهد بالعمل الجاد لحلها بالتنسيق مع الجهات المعنية، موجهاً بتشكيل لجان متخصصة لدراسة كل قضية على حدة، ووضع الحلول المناسبة لها في أسرع وقت ممكن.

كما التقى المحافظ بـ30 مواطنا وتم توفير فرصتين عمل قطاع خاص عبر مديرية العمل بالقليوبية، كما تم التنسيق على صيانة مساكن إيواء بالقناطر الخيرية، كما استمع لعدد من الحالات الإنسانية، وكلف وكيل وزارة التضامن، بتقديم الخدمات والمساعدات اللازمة ودراسة كل المشكلات وصرف "إعانات مالية عاجلة - ملابس مدرسية - وجهاز عروسة - عربات طعام متنقلة"، وإدراج الحالات الإنسانية المستحقة عقب إجراء بحوث اجتماعية لضمان تحقيق العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص.

وأعرب الأهالي عن سعادتهم بالاستجابة الفورية لمشاكلهم، وتوجهوا بالشكر للمحافظ على اهتمامه وحرصه على الاستجابة لمطالبهم.

ووجه محافظ القليوبية، إدارة خدمة المواطنين، بمتابعة تنفيذ الحلول المتفق عليها خلال اللقاء المفتوح، لضمان الالتزام وسرعة التنفيذ لما تقرر خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز التنفيذي بأكمله حريص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك