البدري يوضح 3 أسباب للتعثر أمام إنبي - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 5:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري يوضح 3 أسباب للتعثر أمام إنبي

محمود باهي
نشر في: الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 8:59 م | آخر تحديث: الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 9:06 م

 

فسر حسام البدري المدير الفني للأهلي ثلاثة أسباب وراء توقف انتصارات الفريق، بالتعادل أمام إنبي بدون أهداف مساء اليوم الاثنين بملعب "بتروسبورت" ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الممتاز.

واوضح البدري في المؤتمر الصحفي: "الفريق تأثر بعدد من الغيابات، مثل أحمد حجازي وجونيور أجاي، وعلي معلول بسبب الإجهاد، ولكن اللاعبين لم يقصروا أمام إنبي، وبذلوا أقصى جهد".

وفسر المدير الفني للأهلي السبب الثاني، قائلاً: "إنبي أدى مباراة دفاعية مميزة، وقام بتضييق المساحات، لذا لم يسفر الاستحواذ والضغط الهجومي للأهلي عن فرص حقيقية باستثناء محاولة لحسين السيد وأحمد فتحي، وتعثر وليد سليمان في انفراد تام، الكرة غيرت اتجاه بشكل غريب".

وواصل: "الأسلوب المتوقع لمعظم الفرق التي تواجه الأهلي، أنها تلعب بتحفظ وتكتيك دفاعي، بعض الأحيان يحالفهم التوفيق، ونحضر أنفسنا لذلك، إنبي أدى مباراة دفاعية وكثافة في وسط الملعب، وحقق نتيجة إيجابية بالنسبة له، ضغطنا بشكل متواصل في الشوط الثاني، إنبي لم يهدد المرمى".

واختتم البدري: "هذه كرة القدم، وأحيي اللاعبين على الأداء والروح، وكالعادة نغلق مباراة إنبي، ونبدأ التفكير في مواجهة المصري، وسنحاول البحث عن حل لمشكلة خلق فرص عديدة وسط السيطرة على اللعب".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك