طونى خليفة يتعاقد رسميًا مع cbc - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 8:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طونى خليفة يتعاقد رسميًا مع cbc

كتب ــ أحمد فاروق:
نشر في: الأربعاء 13 يناير 2016 - 10:49 ص | آخر تحديث: الأربعاء 13 يناير 2016 - 10:49 ص

أكد الإعلامى اللبنانى طونى خليفة أنه تعاقد رسميا مع قناة cbc لتقديم برنامج اجتماعى أسبوعى، رافضا فى الوقت نفسه الإفصاح عن طبيعة برنامجه الجديد، مفضلا أن يعلن جميع التفاصيل بعد الانتهاء من جلسات العمل الذى يعقدها خلال هذه الأيام مع إدارة القناة للوصول إلى أفضل شكل يمكن أن يعود به إلى الشاشة بعد انقطاع دام شهورا.

وأوضح خليفة أن cbc كانت قد عرضت عليه الانضمام اليها فور إنهاء تعاقده مع قناة «القاهرة والناس» قبل 5 اشهر، ولكنه كان قد وعد إدارة ten بالانضمام اليها فى هذا الوقت مما ارجأ قرار تعاقده مع cbc.

وكشف الإعلامى اللبنانى أن سبب فسخ تعاقده مع ten يعود لعدم التزام إدارة القناة بكل ما نص عليه التعاقد، كما لم تهتم إدارة القناة بتوضيح حقيقة الوضع وموقف البرنامج من الخروج للنور، كاشفا أنه تنازل عن كل مستحقاته مقابل فسخ العقد، لتعود بعد ذلك المفاوضات مع cbc التى تعاقد معها بالفعل.

يذكر أن طونى خليفة شارك لأول مرة فى الإعلام المصرى قبل 6 سنوات على قناة «القاهرة والناس»، وقدم خلال هذه الفترة عددا كبيرا من البرامج المثيرة للجدل منها «لماذا»، و«بلسان معارضيك»، و«الشعب يريد»، و«زمن الإخوان»، و«أجرأ الكلام»، و«آسفين يا ريس»، و«السلام عليكم»، و«أسرار من تحت الكوبرى»، و«بدون ماكياج»، كما شارك العام الماضى فى لجنة تحكيم برنامج المسابقات «مذيع العرب».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك