محافظ الغربية يكلف الأجهزة المعنية بعمل بالوعة أمطار في كل شارع - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 2:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يكلف الأجهزة المعنية بعمل بالوعة أمطار في كل شارع

علاء شبل:
نشر في: الأحد 13 يناير 2019 - 9:23 م | آخر تحديث: الأحد 13 يناير 2019 - 9:23 م

تفقد اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، اليوم الأحد، المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة طنطا؛ لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال مؤكدًا على عدم السماح بوجود أى معوقات تعرقل سير العمل.

بدأت الجولة، بتفقد أعمال رصف شارع بن الفارض حتى على مبارك والمقرر الإنتهاء منها اليوم، واطمأن لعمل 14 بالوعة مخصصة لشفط مياه الأمطار.

كما وجه المحافظ، مدير مديرية الطرق بالغربية بعمل بالوعات مياه الأمطار في جميع الشوارع، قبل القيام بأي أعمال رصف، منبهًا على مراعاة ميول الرصف على هذه البلاعات طبقًا للمواصفات القياسية.

وكلف رئيس حي أول طنطا، باستكمال أعمال رصف شارع على مبارك وفق الجدول الزمنى السابق وضعه، كما تفقد أعمال تطوير سور الاستاد الجارية وعمل محلات تجارية من جميع الجهات.

ووجه المحافظ، رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية، ورئيس حي ثان طنطا، بنقل كشك كهرباء والكابلات الخاصة بالإنارة العامة التى تعوق العمل خلال إسبوع من تاريخه.

كما كلف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، بعمل مقايسة توصيل المياه إلى المحلات؛ لتجهيزها بالتوازي مع أعمال الإنشاء وقبل إنتهاء أعمال الرصف.

ووجه السعيد، بتوفير مكان بديل مناسب لنقل الكشك نظرًا لوقوعه داخل حيز أعمال التطوير وحتى لا يتضرر صاحبه من أعمال الإنشاءات.

وفى نهاية الجولة، تفقد المحافظ، أعمال تطوير كورنيش ترعة القاصد، خلف الاستاد، موجهًا رئيس مركز ومدينة طنطا، بالعمل على تطهير ترعة القاصد بصفة دورية، وتشجير وتهذيب الأشجار في الجهة المقابلة للكورنيش حفاظاً على المظهر العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك