كتائب القسام: مقتل وإصابة 4 جنود إسرائيليين في تفجير عين نفق بهم شرق خان يونس - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 9:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كتائب القسام: مقتل وإصابة 4 جنود إسرائيليين في تفجير عين نفق بهم شرق خان يونس

هديل هلال
نشر في: السبت 13 يناير 2024 - 12:16 م | آخر تحديث: السبت 13 يناير 2024 - 12:16 م

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة «حماس»، أن عناصرها تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة إسرائيلية خاصة مكونة من 4 جنود، تقدمت صوب عين نفق شرق مدينة خان يونس، وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

وأضافت عبر قناتها الرسمية بتطبيق «تليجرام»، صباح السبت، أن «عناصرها دكوا تجمعاً لآليات وجنود الاحتلال شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، بقذائف الهاون من العيار الثقيل».

وذكرت أن «عناصرها تمكنوا من الإجهاز على جنديين إسرائيليين بشكل مباشر من مسافة صفر شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة».

وأوضحت أن عناصرها تمكنوا من استهداف قوة إسرائيلية رجلة بقذيفة «TBG» مضادة للتحصينات شرق مدينة خان يونس، مؤكدة مقتل عدد من أفرادها.

وقالت إنها استهدفت 4 دبابات ميركافا إسرائيلية وناقلة جند بقذائف «الياسين 105»، صباح السبت، شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

واستُشهد عشرات المواطنين الفلسطينيين، وأصيب آخرون، في قصف الاحتلال المتواصل على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، جوا وبرا وبحرا، في اليوم التاسع والتسعين من العدوان.

وأفاد مراسل وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، اليوم السبت، بانتشال طواقم الدفاع المدني جثامين 20 شهيدا، فجر اليوم، إثر قصف الاحتلال منزلا في حي الدرج بمدينة غزة.

ووصل عدد من الجرحى لمستشفى ناصر، جراء قصف مدفعي عنيف وسط وجنوب خان يونس.

وشنت طائرات الاحتلال حزاما ناريا على قزان النجار والبطن السمين في المناطق الجنوبية الشرقية لمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

واستهدفت طائرات الاحتلال عدة منازل في حي الدعوة شمال النصيرات وسط القطاع، ما أسفر عن استشهاد العشرات، وإصابة آخرين بجروح، ولا يزال هناك مفقودون تحت الأنقاض.

كما شهدت شرق دير البلح والنصيرات والمغازي ومحيط مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة، قصفا مكثفا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك