«الهندسية للحاويات» تحصد شهادات الأيزو العالمية بمجال الشحن - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 2:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الهندسية للحاويات» تحصد شهادات الأيزو العالمية بمجال الشحن


نشر في: السبت 13 فبراير 2021 - 6:15 م | آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2021 - 6:15 م

تمكنت الهندسية للحاويات برئاسة مروان السماك مؤخرا من تنفيذ مشروعات قومية مثل تفريغ طواحين الهواء فى كل من ميناء الاسكندرية وميناء الادبية بالسويس.
وساعد التزام الهندسية للحاويات والتطابق مع جميع المتطلبات القياسية فى الحصول على الشهادات الحاصلة عليها ISO 9001 وISO 45001 وISO 14001.
رغم التحديات التى عانت منها الشركة بسبب انتشار فيرس كورونا خلال العام الماضى، فقد استطاعت تقديم خدمة متميزة ومتطورة وقادرة على تحقيق رضاء العملاء من خلال تقدم حلول مبتكرة لشبكة النقل.
وشاركت الشركة فى شحن ونقل مكونات محطات طاقة الرياح، وكذلك نقل تجهيزات مشروع بنبان بأسوان لتوليد الطاقة الشمسية.
ونجحت الشركة فى تنفيذ جميع الأعمال والمشاريع التى أسندت إليها بنفس الجودة والمسئولية المعهودة وكان آخرها تفريغ عربات المترو والقطارات فى ميناء الاسكندرية.
تتطلع الشركة خلال العام الجارى إلى استمرار تقديم خدماتها بالجودة والسلامة التى عاهدت عليها جميع العملاء والشركاء فى العمل بما يتناسب مع التحول الرقمى وثورة التكنولوجيا والذى نؤمن بأنه السبيل الوحيد فى القدرة على الاستمرارية.
وتعتبر الهندسية للحاويات الاحتفاظ برضا العميل وهو الهدف المنشود كشركة رائدة فى مجال الشحن والتفريغ وخدمة الحاويات والنقل، متميزة بقدرتها دائما على تقديم هذه الخدمات بشكل متكامل يتناسب مع التزامها بمسؤليتها البيئية والمجتمعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك