الجيزة: تنفيذ 21 قرار إزالة تعديات على أراضي الدولة - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 2:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجيزة: تنفيذ 21 قرار إزالة تعديات على أراضي الدولة

أرشيفية
أرشيفية
يارا صابر
نشر في: الأحد 13 فبراير 2022 - 1:32 م | آخر تحديث: الأحد 13 فبراير 2022 - 1:32 م

شنت محافظة الجيزة، حملات مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وذلك في إطار تنفيذ المرحلة الثانية للموجه الـ19 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة على مستوى الجمهورية.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعدم السماح بوجود التعديات مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ورصد أي مخالفات أو تعديات على الطرق وعلى الأراضي أملاك الدولة.

وقامت محافظة الجيزة، من خلال حي الوراق، بتنفيذ عدد 21 قرار إزالة تعديات على أراضي ولاية الهيئة العامة للطرق والكباري بمساحة 20 ألف متر ربع.

وقام مركز ومدينة العياط، بإزالة حالة تعدٍ بالبناء على أراضي زراعية على مساحة 350 مترا في نطاق الوحدة المحلية بالقطوري، إضافه إلى إزالة حالة تعدٍ بالبناء على أراضي زراعية على مساحة 150 مترا تقريبًا في نطاق الوحدة المحلية ببرنشت.

كما قام مركز ومدينة منشأة القناطر، يتنفيذ إزاله 3 مخالفات بناء رصدتها وحدة المتغيرات المكانية على مساحة 800 متر بناحية بهرمس.

وأزال مركز ومدينة أطفيح، حالة تعدٍ بناء على أراضي زراعيه بقرية الصالحية التابعة للوحدة المحلية بقرية كفر قنديل على مساحة 175 مترا في المهد.

وفي مركز ومدينة الصف، تم إزالة شدة خشبية بعقار مخالف في المهد بالكفر الغربي بقرية الديسمي على مساحة 300 متر، إضافة إلى إيقاف أعمال الشدة الخشبية لعقار مخالف بقرية عرب الصبايحة بالاخصاص على مساحة 100 متر، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك