كريم فهمي: أزمة منتصف العمر لا يتناول زنا المحارم وهناك لجان تتربص بالعمل - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 5:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كريم فهمي: أزمة منتصف العمر لا يتناول زنا المحارم وهناك لجان تتربص بالعمل


نشر في: الإثنين 13 فبراير 2023 - 3:22 م | آخر تحديث: الإثنين 13 فبراير 2023 - 3:22 م

دافع الفنان كريم فهمي، عن أحدث مسلسلاته "أزمة منتصف العمر" الذي يذاع على إحدى المنصات الرقمية، من الاتهامات التي تلاحق العمل ومنها هدم الأسرة المصرية.

وكتب فهمي، عبر حسابه بموقع فيسبوك: "الحقيقة أنا سكت كتير، لجان كتير بتصدر إن المسلسل زنا محارم ومسلسل قذر بكل ما فيه، وللأسف ناس كتير منساقه من غير ما تتفرج أو تكمل فرجة".

وتابع: "المسلسل بيناقش قضية شائكة جدا موجودة في كل المجتمعات بل فيه أكتر بكتير كمان، وأظن ناقشناها أنا وصناع العمل بشكل محترم بدون مشهد خادش واحد، والدليل إنه ناجح في كل البلاد العربية ومصر وبجدارة الحمدلله".

واستطرد: "المسلسل لا يناقش زنا المحارم وملوش علاقة بزنا المحارم، حد هيقولي أمال المشهد اللي في نهاية الرابعة ده إيه؟ هقول له كمل وما تمشيش ورا اللجان وأدي فرصة لعقلك يفكر، المسلسل مفيهوش مشاهد خادشة، البطل والبطلة غلطوا غلطة كبيرة ومن ساعتها ما شافوش يوم حلو".

وواصل: "اتبسطوا واتفرجوا على منتج مصري معمول فيه مجهود كبير، الدراما فيها خير وشر زي الحياة".

يذكر أن مسلسل "أزمة منتصف العمر" تأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم عبد العزيز وكريم العدل ويشارك في بطولته كل من ريهام عبد الغفور ورنا رئيس ورشدي الشامي وغيرهم.

https://www.facebook.com/598990359/posts/pfbid02Q2C9FNnrWiBLi7qTNU5V6X5hYDqvMpRf1TLdPtwQat5gowzWwKiK67bGbbzMzYuxl/?mibextid=Nif5oz



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك