أسيوط: تنظيم فعاليات وورش عمل للأطفال وذوي الهمم بمكتبة مصر العامة - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 10:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسيوط: تنظيم فعاليات وورش عمل للأطفال وذوي الهمم بمكتبة مصر العامة

يونس درويش
نشر في: الإثنين 13 فبراير 2023 - 3:47 م | آخر تحديث: الإثنين 13 فبراير 2023 - 3:47 م

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إن مكتبة مصر العامة فرع أسيوط نظمت فاعليات وتدريبات وورش عمل للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن الخطة الموضوعة لتدريب وتأهيل ورفع قدرات الشباب والفتيات بفئاتهم المختلفة، وإكسابهم مهارات وخبرات.

وأكد تقديم جميع سبل الدعم الممكنة، وتذليل العقبات أمام تنفيذ فاعليات وورش عمل، وتدريبات المنفذة بالأقسام والقطاعات المختلفة، في إطار اهتمام المحافظة بهذا القطاع الهام.

وأوضح أهمية التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية المختلفة؛ لتطوير الخدمات المقدمة لرواد المكتبة والمترددين عليها، وزيادة عدد المستفيدين لتشمل فئات المجتمع المختلفة.

وبدورها، أشارت هاجر محروس مدير مكتبة مصر العامة بأسيوط، إلى تنظيم تدريب على الحاسب الآلي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، بالتعاون مع جمعية كيان وورشة حكي القصص للأطفال بنادي الطفل بالمكتبة.

وأكدت استمرار تنظيم فعاليات برنامج "تنمية مهارات التفكير المميز".

وكشفت عن اهتمام اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بمكتبة مصر العامة والفعاليات التي يتم تنظيمها؛ لحرصه على تقديم خدمة للمواطنين بشكل لائق وبأسعار مناسبة.

وأشارت إلى استمرار تنظيم فرع المكتبة بأسيوط للكثير من الأنشطة والفعاليات وفقاً للخطة الموضوعة مسبقا، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية في هذا الشأن سواء حكومية وغير حكومية وهيئات ومؤسسات المجتمع المدني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك