ضبط 8 أطنان فول منتهي الصلاحية خلال حملة تموينية بالبحيرة - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 1:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 8 أطنان فول منتهي الصلاحية خلال حملة تموينية بالبحيرة

خميس البرعي
نشر في: الإثنين 13 فبراير 2023 - 3:37 م | آخر تحديث: الإثنين 13 فبراير 2023 - 3:37 م

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة مجدي الخضر، وبالإشتراك مع الطب البيطري، حملات تموينية على الأسواق بمراكز "الرحمانية، حوش عيسى، كفر الدوار، دمنهور، ادكو".

وأسفرت الحملات عن ضبط 250 كيلو أرز أبيض؛ لبيعه بأزيد من السعر الرسمي بمركز كفر الدوار، كما تم ضبط 298 شيكارة فول حصى بإجمالي 8 أطنان منتهيين الصلاحية بدمنهور.

أيضا تم ضبط 6 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن، وكذلك تحرير 3 محاضر عدم صرف بون خبز للمواطنين، وعدم الاحتفاظ بسجل الزيارات بمركز الرحمانية، كما تم تحرير 5 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، ومحضر عدم إرسال بيان شهري لإحدى الثلاجات، وكذلك محضر بيع بأزيد من السعر الرسمي بمركز حوش عيسى.

كما تم ضبط أحد أصحاب محلات اللحوم، يقوم بالذبح خارج المجازر الحكومية، وضبط 6 محلات جزارة لعرضهم للبيع لحوم مكشوفة ومعرضة للتلوث، ومحل لعدم الإعلان عن أسعار بيع السلع بمركز ادكو، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات الرقابية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع غير المرخصة؛ لمكافحة الغش التجاري، وضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك