قائد بنفيكا البرتغالي: أجواء ملعب رينجرز لا تخيفنا - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قائد بنفيكا البرتغالي: أجواء ملعب رينجرز لا تخيفنا

د ب أ
نشر في: الأربعاء 13 مارس 2024 - 11:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 مارس 2024 - 11:46 م

أبدى الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي قائد بنفيكا البرتغالي، عدم الانزعاج من أجواء ملعب إيبروكس وسط مساعي فريقه لإقصاء رينجرز الاسكتلندي، والتأهل لدور الثمانية في مسابقة الدوري الأوروبي.

ولم يعرف الفريق الاسكتلندي طعم الخسارة على أرضه في البطولة منذ خسارته أمام أولمبيك ليون الفرنسي في عام 2021، وكان ملعبه في جلاسجو حاسما في تأهله للمباراة النهائية قبل عامين.

ومن المنتظر أن يتواجد حشد جماهيري كبير في ملعب "إيبروكس" غداالخميس، علما بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل 2/2 الأسبوع الماضي في لشبونة.

لكن أوتاميندي الفائز بكأس العالم الأخيرة 2022 مع منتخب الأرجنتين أبدى ثقة كبيرة في قدرات فريقه.

وقال اللاعب البالغ من العمر 36 عاما في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء "نستمتع بمثل هذه الأجواء، فاللعب في أجواء حماسية أمر ممتع للغاية".

وأضاف في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "كرة القدم عامرة بالأجواء العدائية، فهو أمر جيد بالنسبة لنا، ويجب أن نؤدي المباراة بدون أي خوف".

وأوضح "الفريقان يعرفان بعضهما جيدا الآن بعد مباراة الذهاب، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل للدور التالي".

ويمر بنفيكا الذي يتخلف بنقطة واحدة عن صدارة الدوري البرتغالي لكرة القدم بفترة سيئة على مستوى الأداء والنتائج، حيث تعرض لخسارتين متتاليتين أمام غريميه بورتو وسبورتنج لشبونة.

ولكن الاستقرار عاد نسبيا لأجواء بنفيكا بعد الفوز في المباراة الأخيرة على إشتوريل بنتيجة 1/3.

ويتمنى أوتاميندي أن يكون التأهل من ملعب إيبروكس نقطة تحول في مسيرة فريقه هذا الموسم، وقال "الفوز ضروري من أجل فرض شخصيتنا في بقية مشوارنا هذا الموسم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك