إتحاد الكرة يؤكد إقامة مباراة الزمالك والمقاصة في موعدها - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 6:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إتحاد الكرة يؤكد إقامة مباراة الزمالك والمقاصة في موعدها

الألمانية
نشر في: الخميس 13 أبريل 2017 - 8:49 م | آخر تحديث: الخميس 13 أبريل 2017 - 8:49 م

شدد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ، على عدم إجراء تعديلات على موعد مباراة الزمالك وضيفه مصر المقاصة في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة الثانية والعشرين لبطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وأكد سويلم، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس أن مباراة الزمالك ومصر المقاصة ستقام في موعدها يوم الأحد المقبل دون تأجيل حتى الآن.

وأوضح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن المباراة ستقام في موعدها بناء على قرارات الجهات الأمنية التي تمسكت بعدم تأجيل اللقاء.

وتلقى مسؤولو الزمالك اتصالات من قبل مسؤولي اتحاد الكرة يؤكدون خلالها صعوبة تنفيذ طلبه بتأجيل المباراة خاصة، وأن الأمن وافق على إقامتها يوم الأحد المقبل بدلا من السبت حيث سبق وتم تأجيل اللقاء لمدة ٢٤ ساعة .

ومن المقرر أن يدخل الفريق الأبيض في معسكر مغلق بدءا من بعد غد السبت على أن يخوض تدريبه الأخير على ملعب بتروسبورت استعدادا للمباراة.

ويعاني الزمالك من النتائج المهتزة بعدما خسر مبارياته الأربع الأخيرة في المسابقة دون أن يحرز أي هدف خلالها، ليقبع في المركز الخامس برصيد 40 نقطة ومازال يمتلك مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش.

في المقابل، يتطلع المقاصة، صاحب المركز الثاني برصيد 54، في تحقيق انتصاره الخامس على التوالي، ومواصلة مطاردة الأهلي (المتصدر) الذي يبتعد عنه بفارق سبع نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك