تعليم البحيرة: هدوء في ثان أيام امتحانات الثانوية العامة.. ولا شكاوى من الاقتصاد والإحصاء - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 4:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم البحيرة: هدوء في ثان أيام امتحانات الثانوية العامة.. ولا شكاوى من الاقتصاد والإحصاء

خميس البرعى
نشر في: الثلاثاء 13 يونيو 2023 - 2:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 يونيو 2023 - 2:08 م

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، انتظام سير الامتحانات، حيث لم تتلق غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية شكاوى في امتحان مادتى الاقتصاد والإحصاء، فقد اتسمت الامتحانات بحالة من الهدوء في ثان أيام امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣.

وقال الديب إن الطلاق أدوا اليوم امتحان الاقتصاد فى الفترة الأولى، بداية من الساعة ٩.٠٠ صباحا وحتى الساعة ١٠.٣٠ صباحا، وشهدت الفترة الثانية أداء الطلاب لامتحان مادة الإحصاء خلال الفترة من ١١.٠٠ صباحا وحتى ١٢.٣٠ ظهرا.

ويبلغ إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدور الأول من الثانوية العامة بمحافظة البحيرة هذا العام ٣٨٠٩١ طالبا وطالبة، منهم ٨٨٩٦ بالشعبة الأدبية، و٢٦٨٠٩ طلاب وطالبات بشعبة علمى علوم، و٢٣٨٦ علمى رياضة، يؤدون الامتحانات أمام ١١٥ لجنة بـ١٨ إدارة تعليمية.

ووجه وكيل الوزارة باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الإدارات التعليمية والالتزام بتنفيذ جميع القرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بأعمال الامتحانات، والتى تهدف إلى انتظام سير امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي ۲۰۲۳/۲۰۲۲ على الوجه الأكمل، وإنجاز الإجراءات المطلوبة، على نحو يحقق الأهداف المرجوة، وتحقيقا لصالح أبنائنا الطلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك