بعد تألق صلاح.. هل يلجأ الزمالك للمتمردين في القمة ؟ - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 5:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تألق صلاح.. هل يلجأ الزمالك للمتمردين في القمة ؟

أمير نبيل
نشر في: الخميس 13 يوليه 2017 - 11:19 م | آخر تحديث: الخميس 13 يوليه 2017 - 11:19 م

ظهر عمر صلاح حارس مرمى الزمالك الشاب، بمستوى مميز في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وكان صلاح قد شارك بعدما اعتمد عليه البرتغالي أوجوستو إيناسيو ليشارك كأساسي لأول مرة، بعدما اعتذر الثنائي الأساسي أحمد الشناوي ومحمود جنش عن عدم المشاركة بداعي الإصابة.

وفي الوقت الذي توعد فيه رئيس الزمالك الثنائي الشناوي وجنش بعقوبات قاسية متهما الحارسين بالتمرد والتمارض والتآمر على الفريق لكي يخرج من بطولة الكأس، فقد ظهر تألق "الشاب" صلاح ليضع الجهاز الفني للزمالك في مأزق قبل أيام قليلة من مباراة القمة أمام الأهلي.

القمة التي تقام يوم الاثنين المقبلة، وإن كانت لن تغير من حسابات الدوري المحسوم للأهلي، فإن الفوز فيها يمثل أهمية قصوى للزمالك من الناحية المعنوية، كونه يسعى لتجاوز إحباط الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

ولا ينوي رئيس الزمالك منح فرصة لأي من الثنائي الشناوي وجنش للمشاركة مع الفريق المرحلة القادمة، وربما يعزز قراره المستوى الجيد للحارس عمر صلاح، الذي دخل في اختبار قوي وقبل وقت قليل من المباراة.

ولم يعتمد الزمالك منذ وقت طويل على حارس ناشئي في مباريات القمة، التي دائما ما يولي اهمية خاصة لها، حيث تناوب الثنائي الشناوي وجنش على حراسة عرين الزمالك، علما بأن الأخير هو آخر من لعب مباراة القمة، والتي كانت في كأس السوبر المصري بالإمارات، حيث نجح في الذود عن مرماه في ركلات الترجيح ليرجح كفة فريقه.

ويثق أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك في قدرات ثلاثي الحراس، وكذلك عمر صلاح الذي يراه مستقبل حراسة المرمى في القلعة البيضاء، بالإضافة إلى بديله الذي تواجد على مقاعد البدلاء اليوم، محمود عبدالمنصف.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك