ميسي يتحدث عن رحلة الأرجنتين لنهائي كوبا أمريكا 2024 - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 9:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميسي يتحدث عن رحلة الأرجنتين لنهائي كوبا أمريكا 2024

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 13 يوليه 2024 - 11:24 م | آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2024 - 11:24 م

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن مشوار منتخب بلاه في بطولة كوبا أمريكا 2024، قبل خوض النهائي أمام كولومبيا، كاشفًا تفاصيل الإصابة التي تعرض لها خلال المنافسات.

وقال ميسي في تصريحات عبر قناة «Dsports» الأرجنتينية: «في مباراة الافتتاح أمام كندا كنت بحالة جيدة للغاية من الناحية البدنية، وضد تشيلي شعرت بشيء في العضلة الضامة ولم أعد ألعب بشكل مريح وكنت أبطأ وشعرت بالانزعاج عندما ارتبط الأمر بالوقوف أو عند المراوغة».

وأضاف: «خضت مباراة الإكوادور بحالة جيدة لكن في ذهني أشعر أن هناك شيء ما، شعرت بتحسن في نصف النهائي ضد كندا وأعتقد أنني أشعر بتحسن قبل المباراة النهائية.. نحن نعلم أن جميع مباريات كوبا أمريكا صعبة للغاية، كلها صعبة للغاية ومع تفاصيل صغيرة يمكنك أن تودع».

وأوضح: «لا يوجد أشواط إضافية كما اليورو وكثيرون يبحثون عن التعادل الذي يقودنا إلى ركلات الترجيح.. كنا محظوظين ضد الإكوادور خلال المباراة، وفي ركلات الترجيح لا مجال للحظ فأنت تعلم أن تصدي أو 2 يعطيك دفعة قوية».

وتطرق ميسي للحديث عن عدم مواجهة أوروجواي في النهائي بقوله: «لويس سواريز صديقي وأتمنى الأفضل له دائما، هو أيضا يشارك للمرة الأخيرة في كوبا أمريكا، ومن جهة أخرى لم يشارك كثيرا في المباريات كما النسخ السابقة عندما كان حاسما لأوروجواي، قلت له عندما التقينا آخر مرة في ميامي: آمل أن نلتقي في النهائي سويا».

وتابع: «كان الأمر قريبا للغاية، أعتقد أن أوروجواي كان فريقا كبيرا ونافس كولومبيا، على أي حال، هناك بعض الأشياء التي تحدث عن طريق التوفيق، والآن كولومبيا في النهائي».

وأتم: «الآن لدينا الفرصة للعب نهائي آخر، نستمتع به ونتحمل مسؤولية تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق اللقب».

وتواجه الأرجنتين منتخب كولومبيا في الثالثة من فجر الإثنين، في نهائي بطولة كوباى أمريكا 2024، على ملعب هارد روك في مدينة ميامي الأمريكية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك