بالفيديو - ليستر يسقط في أول اختبارات الموسم الجديد للــ«بريمر ليج» - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 8:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - ليستر يسقط في أول اختبارات الموسم الجديد للــ«بريمر ليج»

محمد كمال
نشر في: السبت 13 أغسطس 2016 - 3:44 م | آخر تحديث: السبت 13 أغسطس 2016 - 3:48 م

 

سقط ليستر سيتي حامل لقب "البريمر ليج" في أول اختبار له في بطولة الدوري للموسم الجديد ، وذلك عقب خسارته امام هال سيتي الصاعد الجديد بهدفين مقابل هدف .

المباراة الأولى في الموسم الجديد احتضنها ملعب " كينج كوميونكشن ستاديوم" بمدينة هال شمال شرق إنجلترا ، حيث حرص الفريق المضيف على الضغط العالي وعدم ترك أي حرية لمصادر خطورة ليستر سيتي المتمثلة في رياض محرز وجيمي فاردي والوافد الجديد النيجري احمد موسى .

وبعد شد وجذب ومحاولات متبادلة تمكن هال سيتي من التقدم بهدف عبر مهاجمه الأوروجوياني ابيل هيرنانديز ، في تسديدة خلفية مزدوجة اشترك معه فيها زميله في الفريق لاعب الوسط النيجيري اداما ديوماندي ، وذلك قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين .

الشوط الثاني شهد محاولات مبكرة من ليستر من أجل تعديل النتيجة ، وتمكن من ذلك عن طريق ضربة جزاء اثارت الجدل في الملعب ، تمكن على أثرها الجزائري رياض محرز من تسجيل أول اهداف البطل هذا الموسم ، معدلاً النتيجة في الدقيقة 47 .

لكن هال سيتي المضيف لم يستسلم ودفع بكل اوراقه في الهجوم ، وبسبب ارتباك دفاع ليستر سيتي المتكون من الإسباني الجديد في صفوف "الثعالب" لويس فيرنانديز وقائد الفريق ويس مورجان ، تمكن "النمور " من إضافة هدف ثاني عبر الأسكتلندي روبرت سنودجراس في الدقيقة 57 .

وشارك نجم مصر احمد المحمدي في المباراة كاملة ، وقدم اداء جيد ، حيث تمكن من السيطرة على الجبهة اليمنى لهال سيتي متفوقاً على نظيره في ليستر النمساوي كريستيان فوخس .

 

*هدف التقدم لهال سيتي الغريب 

 

*هدف التعادل لليستر سيتي عن طريق رياض محرز ضربة جزاء 

 

*هدف الفوز لهال سيتي عبر سنودجراس 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك