«إلكترولكس» تخطط لمضاعفة حجم استثماراتها فى صناعة إعادة تدوير المخلفات الصناعية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 8:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«إلكترولكس» تخطط لمضاعفة حجم استثماراتها فى صناعة إعادة تدوير المخلفات الصناعية

كتب ــ محمود مقلد:
نشر في: الأحد 13 أغسطس 2017 - 11:31 ص | آخر تحديث: الأحد 13 أغسطس 2017 - 11:31 ص

تستهدف شركة إلكترولكس لصناعة الاجهزة المنزلية زيادة حجم استثماراتها فى قطاع اعادة تدوير المخلفات الصناعية، وذلك عن طريق تبنيها عدة حلول مبتكرة تتركز على التوسع بشكل كبير فى استخدام الطاقة المتجددة وعمليات إعادة التدوير خلال الفترة المقبلة.
وقالت سمر رفاعى مدير قطاع التطوير والاتصالات بالشركة إن إلكترولكس ضاعفت استخداماتها من المواد البلاستيكية المعاد تدويرها والمستخدمة فى المنتجات، مقارنة بما كان عليه الوضع قبل عامين، موضحا ان الشركة تستهدف زيادة نسبة استخدام المواد المعاد تدويرها من 7,400 طن خلال عام 2016 إلى 20,000 طن بحلول عام 2020..
وأشارت الرفاعى إلى أن الكترولكس مصر تخطط أيضا لزيادة حصتها السوقية بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى مضاعفة حجم صادراتها إلى مختلف الاسواق العالمية لاسيما السوق الأفريقى ومنطقة شمال افريقيا.
وأوضحت الرفاعى أن المجموعة مستمرة فى توسعاتها فى السوق المصرية التى تعد من أكثر الاسواق استقرارا ونموا خلال العامين الماضيين، «لدينا خطة طموح لتحويل مصر إلى قاعدة لصناعية للأجهزة المنزلية بالشرق الأوسط وأفريقيا، وأكبر دليل على ذلك نجاح الشركة فى زيادة نسبة المكون المحلى فى بعض منتجاتها لأكثر من 90%».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك