إلهام شاهين: أول مرة نعمل مهرجان فني في مدينة العلمين.. وأتمنى حضور كل الفنانين - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 6:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إلهام شاهين: أول مرة نعمل مهرجان فني في مدينة العلمين.. وأتمنى حضور كل الفنانين

تصوير: داليا مصطفى
تصوير: داليا مصطفى
مصطفى الجداوي
نشر في: الأحد 13 أغسطس 2023 - 9:50 م | آخر تحديث: الأحد 13 أغسطس 2023 - 9:50 م
قالت الفنانة إلهام شاهين، عضو لجنة تحكيم مهرجان القاهرة الدراما، إنها سعيدة بالمشاركة في لجنة تحكيم المهرجان في نسخته الثانية التي تقام في مدينة العلمين.

وأضافت إلهام شاهين خلال المؤتمر الصحفي بمهرجان الدراما، قائلة: «أول مرة نعمل مهرجان فني في مدينة العلمين وأتمنى أن يكون كل زملائي الفنانين موجودين في المهرجان علشان نحتفل بالدراما، هو احتفال 60 سنة مش بس احتفال بالموسم الماضي فقط».

وكشفت الفنانة الهام شاهين عضو لجنة التحكيم، عن باقي أعضاء اللجنة وهم؛ الفنان كريم عبدالعزيز، والكاتب عبدالرحيم كمال، والمخرج كمال عبدالحميد، والناقد الفني طارق الشناوي.

وانطلق المؤتمر الصحفي لاحتفالية 60 سنة دراما، الذي يعقده القائمون على مهرجان القاهرة للدراما، بنورث سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة، للكشف عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما في مصر، الذي يقام على مدار يوم واحد في العلمين، بحضور الفنان يحيى الفخراني رئيس المهرجان، والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنانة إلهام شاهين عضو لجنة التحكيم.

وحرص نجوم الفن على حضور المؤتمر في مقدمتهم: نجلاء بدر وأحمد سلامة وإيهاب فهمي، وأيمن عزب، وعزوز عادل.

وتشهد الدورة الثانية الاحتفال بمرور 60 عاماً على صناعة المسلسلات المصرية، كما يتم الاستمرار في تكريم شيوخ المهنة، ومن المتوقع ان تشهد الدورة الثانية العديد من المفاجآت.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك