نشأت الديهي: أمطار العوينات رسالة إلهية.. «إيد ربنا معانا مش سيبانا» - بوابة الشروق
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 10:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نشأت الديهي: أمطار العوينات رسالة إلهية.. «إيد ربنا معانا مش سيبانا»

محمد شعبان
نشر في: الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 1:25 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 1:25 ص

علق الإعلامي نشأت الديهي، على الأمطار الغزيرة غير المسبوقة التي شهدتها المنطقة الحدودية المصرية مع السودان خلال الأسابيع الماضية، واصفًا إياها بـ«الخير القادم» لمصر.
وقال خلال برنامجه «بالورقة والقلم» المذاع عبر شاشة «TEN» مساء الإثنين، إن منطقة العوينات، أقصى جنوب غرب مصر؛ شهدت أمطارًا غزيرة استمرت لمدة 12 يومًا متواصلة، تقدر كميتها بحوالي 2.5 مليار متر مكعب من المياه، وفقًا للخبراء.
وأشار إلى أن هذه الأمطار تعد بمثابة «إشارة وبشرى» من الله لمصر، متابعا: «عندنا مشكلة شح وفقر مياه ومصر دولة غير ممطرة أمطارها على استحياء».
وأضاف أن هذه الأمطار ستساهم في إحياء مشروع «مستقبل مصر والدلتا الجديدة»، لافتا أن الدولة تخطط لزراعة حوالي 600 ألف فدان تقريبا في منطقة العوينات.
ورأى الديهي، أن هذه الأمطار تعد دليلًا على أن «يد الله» مع مصر، قائلا: « ما يصلني عن كميات الأمطار غير المسبوقة وغير المتوقعة، وبعيدًا عن الكلام العلمي، إن إيد ربنا معانا، أنا وصلني من هذه الأمطار غير المتوقعة أن إيد ربنا مش سيبانا لو سبتنا هنضيع، ربنا ماسكنا، ولازم نؤمن بهذا بلدنا محفوظة بناسها الطيبين، و106 ملايين بـ يشربوا ويأكلوا وعايشين في أمن وأمان».
واختتم حديثه بالتأكيد على أن هذه الأمطار تعد «علامة» من الله على أنه مع مصر ولن يتخلى عنها، قائلا: «هذه الأمطار عبارة عن إشارة وبشارة وعلامة من عند ربنا؛ إنه معانا ولن يتخلى عنا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك