الإسكان: فتح باب تلقي طلبات توفيق أوضاع الكيانات القائمة بكردون مدينة غرب بورسعيد قبل صدور قرار إنشائها - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 2:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإسكان: فتح باب تلقي طلبات توفيق أوضاع الكيانات القائمة بكردون مدينة غرب بورسعيد قبل صدور قرار إنشائها

محمد علاء
نشر في: الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 12:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 12:13 م

أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندس شريف الشربيني، فتح باب تلقي طلبات توفيق أوضاع جميع الكيانات القائمة (شركات وأفراد -..)، داخل كردون مدينة غرب بورسعيد، قبل صدور القرار الجمهوري رقم 550 لسنة 2019 بإنشاء مدينة غرب بورسعيد، على أن يتم تقديم طلباتهم بمقر جهاز تنمية مدينة غرب بورسعيد، وذلك اعتباراً من يوم 25/8 الجاري وحتى 25/9 المقبل.

أكد المهندس شريف الشربيني، حرص الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وأجهزتها، على مصلحة المواطنين والكيانات المتواجدة بالأراضي المضافة لعددٍ من أحوزة المدن الجديدة، وتحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع.

ومن جانبه، قال حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، أنه يتم تقديم كافة المستندات الدالة على الملكية أو الحيازة وهى: أصل للاطلاع صورة رفع مساحي من جهة معتمدة، وذلك وفقاً للقرارات المنظمة في هذا الشأن وبناء على قرار الوحدة المركزية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لسياسات وضوابط التعامل مع الكيانات والأفراد بالأراضي المضافة لأحوزة عددٍ من المدن الجديدة.

وأضاف الشوربجي، أن ذلك يأتي استجابة من الهيئة للطلبات المقدمة من الكيانات القائمة داخل كردون مدينة غرب بورسعيد، قبل صدور القرار الجمهوري رقم 550 لسنة 2019 بإنشاء مدينة غرب بورسعيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك