أحمد موسى يستنكر سرقات الكهرباء: 40 مليار جنيه تضيع على الدولة.. من يقبل على نفسه حرام! - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 4:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى يستنكر سرقات الكهرباء: 40 مليار جنيه تضيع على الدولة.. من يقبل على نفسه حرام!

محمد شعبان
نشر في: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 11:10 م | آخر تحديث: الإثنين 16 سبتمبر 2024 - 11:10 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن عن قيمة سرقات الكهرباء تتراوح بين 30 إلى 40 مليار جنيه، مضيفا أنه لو تم سداد هذا المبلغ إلى خزانة الدولة لما كانت هناك حاجة لزيادة أسعار شرائح الكهرباء.

وتابع خلال برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، مساء الإثنين: "الدولة تضطر إلى زيادة الأسعار لأن 30 و40 مليار جنيه لا تدخل خزانتها، في ناس استباحت عدم الدفع حلال ده ولا حرام! مين يقبل على نفسه؟".

ولفت إلى أن قيمة دعم لبن الأطفال 3.5 مليار جنيه، مضيفا: "الدولة تدعم الكهرباء وتتحمل 50% من قيمة الكهرباء، ولا زالت تدعم الوقود بـ 40%، ومستمرة الدولة تتحمل رغم كل الأزمات، وتحتاج كل شهر 200 مليون دولار لشراء المازوت والغاز لمحطات الكهرباء تعمل إيه؟ خسرنا كام مليار بسبب يناير 2011 من الذي دفع خسائر يناير وتحملها وشال الشيلة".

وشدد على ضرورة محاسبة من يحرض على الفوضى، قائلا:"مينفعش أبدًا اليوم أن حد يحرض الناس وكأنه لم يقل شيئا، من يحرض لأجل أن البلد يبقى فيها خراب ثاني أو فوضى أو ناس تسرق أموال البلد يحاسب بالقانون، البلد فيها قانون ولو محتاج قانون ثاني وثالث أعمل علشان البلد متضيعش ثاني مننا".

وأشار إلى أن الدول تراقب مواقع التواصل الاجتماعي مستشهدًا بفرنسا، قائلا:"البلد لازم تستقر فرنسا اليوم تراقب كل مواقع التواصل الاجتماعي، كل الدول بتراقب ولا تسمح أبدا بمظاهرة في بلدها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك