وكيل صحة البحيرة يحيل المدير المناوب وأحد العاملين للتحقيق بمستشفى حميات كفر الدوار - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 1:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل صحة البحيرة يحيل المدير المناوب وأحد العاملين للتحقيق بمستشفى حميات كفر الدوار

خميس البرعي
نشر في: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 11:11 م | آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 11:11 م

واصل الدكتور السيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، جولاته التفقدية في مركز كفر الدوار، حيث قام بزيارة مستشفى حميات كفر الدوار، ورافقه أحمد أبو زيد، مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة بالمديرية.

تفقّد عبد الجواد العمل في الاستقبال والطوارئ، وتابع سير العمل بها للتأكد من تواجد الفريق الطبي والتمريض على رأس العمل، كما تأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية. رصد أيضًا أي ملاحظات قد تؤثر على جودة تقديم الخدمة للمواطنين.

قام أيضًا بالمرور على الأقسام الداخلية وتابع انتظام العمل بها وتواجد الفريق الطبي. كما راقب العمل في المعمل واطلع على أحدث الأجهزة التي تم تزويد المستشفى بها من خلال المجتمع المدني، والتي تعزز من الخدمات المقدمة للمستشفى.

وخلال الزيارة، أكد على تفعيل خدمة المواطنين التي لم تكن مفعلة أثناء النوباتجية، وشدد على الانضباط الإداري وضرورة الالتزام بالزي الرسمي للفرق الطبية. نتيجة لذلك، أحال المدير المناوب وأحد العاملين للتحقيق بمعرفة المديرية، وطالب إدارة المستشفى بسرعة تلافي أي مشكلات أو ملاحظات تم رصدها.

وفي نهاية جولته، طالب الجميع ببذل أقصى جهد والمزيد من العمل لتقديم خدمة ذات جودة تنال ثقة المواطنين.

تُعد مستشفى حميات كفر الدوار إحدى المستشفيات التخصصية التي تقدم العديد من الخدمات الطبية لأهالي مركز كفر الدوار، حيث تخدم ما يقرب من 1.2 مليون مواطن. تشمل المستشفى 10 مبانٍ (8 دور أرضي ومبنى اقتصادي ومبنى غسيل كلوي) بسعة استيعابية تبلغ 93 سريرًا. وتقدم خدمات علاجية في الحميات والأطفال وتنظيم الأسرة والتغذية العلاجية، وتضم أقسامًا للحميات والأطفال والأمراض المعدية والكبد والطوارئ.

كما تحتوي المستشفى على عيادات خارجية للحميات والطوارئ وتنظيم الأسرة والتغذية العلاجية وأمراض الكلى والأسنان والعلاج الطبيعي، بالإضافة إلى أقسام داخلية مثل الأطفال والحميات وأمراض الكبد، ومعامل وصيدليات وأشعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك