جوميز: الأهلي فريق قوي.. وجاهزون لمواجهته - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوميز: الأهلي فريق قوي.. وجاهزون لمواجهته

الشروق
نشر في: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 1:47 ص | آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 1:47 ص

أكد جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك أنه يعلم جيدًا قيمة مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، المُقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية يوم 27 سبتمبر القادم.

وقال جوزيه جوميز في تصريحات عبر قناة الزمالك: "أعلم قيمة مباراة السوبر الإفريقي، وأعلن أن تركيز جماهير الزمالك على التتويج باللقب".

وأضاف المدرب البرتغالي: "النادي الأهلي لديه فريق كبير، وهو جاهز من جميع النواحي، لكن فريق الزمالك أيضًا جاهز لتلك المواجهة".

وتابع: "التركيز حاليًا في فريق الزمالك على مباراة البوليس الكيني أولًا، للتأهل إلى دور المجموعات في الكونفدرالية والحفاظ على اللقب".

وأكمل: "تنتظرنا مباراة مهمة وقوية في السوبر الأفريقي، لا يمكننا إنكار أن الأهلي فريق قوي ولديهم تشكيل أساسي قوي وأيضًا بدلاء أقوياء".

وواصل: "أصعب مباراة في النسخة الماضية من الكونفدرالية كانت مواجهة نهضة بركان على ملعبه.. حينها شاهدنا عدة مباريات للفريق المغربي، ثم وجدنا أنهم يلعبون بطريقة واحدة فقط لا تتغير".

وأتم جوزيه جوميز تصريحاته قائلًا: "بعدما قمنا بالاستعداد للتعامل مع طريقة فريق نهضة بركان، وجدنا أنهم يعتمدون في المباراة أمامنا على طريقة مختلفة تمامًا، واعتمدوا على الكرات الطويلة، لكننا نجحنا في الفوز، والتتويج بالبطولة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك