إصابة صلاح تثير القلق في إنجلترا - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة صلاح تثير القلق في إنجلترا

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
الشروق
نشر في: السبت 13 أكتوبر 2018 - 12:51 م | آخر تحديث: السبت 13 أكتوبر 2018 - 12:51 م

أثارت إصابة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وهداف ليفربول الإنجليزي، والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة مصر وإي سواتيني "سوازيلاند سابقا"، التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي ستقام في الكاميرون الصيف المقبل، القلق في إنجلترا والصحف الإنجليزية.

البداية مع صحيفة «ليفربول إيكو»، والتي قالت إن محمد صلاح، تعرض لإصابة عضلية في ليلة كسر صيامه التهديفي بعدما تمكن من التسجيل لأول مرة منذ 22 سبتمبر وبالتحديد في شباك ساوثهامبتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وتابعت الصحيفة، أنه من المنتظر أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القادمة لتحديد حجم الإصابة وفترة العلاج.

وأشارت الصحيفة إلى حالة القلق التي تسيطر على جماهير ليفربول بعد الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح، لاسيما وأن اللاعب لم يستطع إكمال اللقاء.

من جانبها، قالت صحيفة «ديلي إكسبريس»، أن إصابة محمد صلاح جاءت في توقيت غير مناسب لنادي ليفربول الذى يستعد لخوض 6 مباريات بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية خلال 23 يومًا فقط.

وأوضحت الصحيفة أن إصابة محمد صلاح ستمنح الفرصة أمام السويسري شيردان شاكيري للمشاركة في مباريات ليفربول بشكل أكبر، في ظل الغياب المتوقع للنجم المصري عن الملاعب بسبب تلك الاصابة.

في نفس السياق، قالت صحيفة «صن»، إن محمد صلاح سجل هدفًا رائعًا من ركلة ركنية في فوز منتخب مصر على إي سواتيني، مشيرة إلى أن جماهير ليفربول ترى أن هذا الهدف هو أفضل كثيرًا عن الهدف الذى سجله في شباك ايفرتون والذى حصل بسببه على جائزة «بوشكاش» لأفضل هدف في العام 2018، وهي المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتابعت الصحيفة: «صلاح عانى في الدقائق الأخيرة من إصابة عضلية قد تمنعه من المشاركة في مواجهة هدرسفيلد تاون الأسبوع المقبل ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز».

وحرصت «ذا صن» على طمأنة جماهير ليفربول بعدما نقلت تصريحات هاني رمزي، المدرب المساعد للمنتخب، والتي أكد خلالها على عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح.

وقالت شبكة «فوكس سبورتس» الأمريكية، إن محمد صلاح تعرض لإصابة عضلية غادر على أثرها أرض الملعب، ليكمل المنتخب المباراة دون بديل للفرعون لاستنفاذه التغييرات الثلاثة من قبل المدير الفني، للمنتخب، المكسيكي، خافيير أجيري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك