خبير أجنبي يجري عددا من الجراحات الميكروسكوبية بطب سوهاج - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 4:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خبير أجنبي يجري عددا من الجراحات الميكروسكوبية بطب سوهاج

محمد عبد المجيد
نشر في: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 11:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 11:50 م

استقبل اليوم الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، الدكتورة سينوليكا دجامبازوفا أستاذ جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية بجامعة مقدونيا، وذلك بحضور الدكتور حسان النعماني وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث، وعدد من اطباء وحدة جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية بالجامعة.

وقال الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، أن هدف الزيارة هو إجراء مجموعة من العمليات الجراحية، بوحدة جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية بالمستشفي الجامعي وذلك عل مدار يومين.

وأضاف أن الجامعة ترحب باستضافة الخبراء الأجانب في المستشفيات بهدف تبادل الخبرات، والاستفادة من أحدث التقنيات العلمية التي توصلوا إليها، وتدريب الأطباء على طريقة التعامل مع المرضى، والحالات المستعصية.

وقال الدكتور حسان النعماني وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث ورئيس وحدة جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية، انه تم استضافة الدكتورة سينوليكا دجامبازوفا علي هامش فعاليات المؤتمر الدولى السنوى التاسع لجراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية الذي تنظمه الجامعة بمحافظة الاقصر يوم الاربعاء القادم بمشاركة عدد من الخبراء العالميين في مجال الجراحات الميكروسكوبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك