وكيل تعليم الغربية يشهد فعاليات مسابقة لمحات من الهند - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 8:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم الغربية يشهد فعاليات مسابقة لمحات من الهند

مديرية التربية والتعليم بالغربية
مديرية التربية والتعليم بالغربية
علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 - 3:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 - 3:20 م

شهد اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، فعاليات مسابقة "لمحات من الهند" لطلاب مدارس الغربية، والتي تقام برعاية الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وقيادة الدكتور أكرم حسن، رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناهج، وإشراف الدكتورة رباب عبد المحسن إمام مدير عام تنمية مادة التربية الفنية.

وجاء ذلك بمشاركة 160 طالبًا وطالبة من مختلف المراحل التعليمية بجميع الإدارات التعليمية العشر بالغربية، وذلك بنادي نقابة المعلمين بطنطا، بحضور، دي. إس مينا، مدير مركز مولانا أزاد الثقافي الهندي، ومحمد سعيد عثمان، منسق البرامج الثقافية بسفارة الهند، الدكتور السيد العراقي، مدير عام الشئون التنفيذية.

وقال وكيل الوزارة في تصريحات صحفية، إن مسابقة الرسم "لمحات من الهند" تقام بصورة سنوية في مصر للاحتفاء بالعلاقات الطيبة الوثيقة بين الهند ومصر، وتقوية أواصر الصداقة والثقافة المصرية والهندية ولدعم التواصل مع الشباب في مصر.

ويتم تنفيذها في الفترة من 12/12/2022 حتى 15/12/2022، ويشارك في المسابقة طلاب المدارس في المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية من مختلف المدارس الحكومية والخاصة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك