أبو الرجال: عصام عبد الفتاح صاحب الطفرة العلمية في التحكيم المصري - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو الرجال: عصام عبد الفتاح صاحب الطفرة العلمية في التحكيم المصري

الشروق
نشر في: الأربعاء 14 فبراير 2024 - 12:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 فبراير 2024 - 12:43 م

أشاد الحكم المصري محمود أبو الرجال بإمكانيات عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام الأسبق في اتحاد الكرة المصري.

وقال محمود أبو الرجال في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فيتور بيريرا ولجنته يعملون بشكل جيد للغاية، ومن الناحية التنظيمية فهو ممتاز، ويمنح الحكام وضعهم".

وأضاف: "لدينا قامات كبيرة جدًا في مصر لا نستفيد منها، الحكام الذين تواجدوا في كأس إفريقيا لم يظهروا اليوم، بل هم في القائمة الدولية منذ 2014، وأنا منذ 2015، وخلال هذه الفترة بذلنا مجهودًا كبيرًا".

وتابع: "عصام عبد الفتاح هو صاحب الطفرة العلمية في مصر، تختلف أو تتفق معه، لكنه من أدخل العلم التحكيمي في مصر، وأن يكون لدى الحكام علم وثقافة أثناء اتخاذ القرارات والتحركات في الملعب".

وأكمل: "أيضًا لدينا جمال الغندور، وفي الحكام المساعدين، لدينا وجيه أحمد، الذي شارك في كأس العالم من قبل، وأيضًا هناك أيمن دجيش.. يجب علينا الاستفادة من هذه الكوادر".

وواصل: "نحن كحكام نعمل مع أي حد، لأننا نريد النجاح، واللجنة الموجودة حاليًا تقوم بعملها على أكمل وجه، ولكن هناك طفرات حدثت في التحكيم المصري من قبل كان سببها مصريين".

وأتم محمود أبو الرجال تصريحاته قائلًا: "لدي تحفظات على وجود بيريرا؟ لا استطيع الرد، حتى إذا كانت لدي تحفظات فلا استطيع أن أقول ذلك.. هذا سؤال لا استطيع الرد عليه، أقول إن بيريرا من الناحية التنظيمية جيد ويعطي الحكام وضعهم، ولكن من الناحية الفنية لدينا كفاءات كثيرة قوية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك