اندلاع 3 حرائق في أماكن متفرقة بالمنوفية - بوابة الشروق
الأحد 13 أكتوبر 2024 5:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اندلاع 3 حرائق في أماكن متفرقة بالمنوفية

اندلاع 3 حرائق في أماكن متفرقة بالمنوفية
اندلاع 3 حرائق في أماكن متفرقة بالمنوفية
كتب - أسامة عبد المقصود
نشر في: السبت 14 مايو 2016 - 11:02 ص | آخر تحديث: السبت 14 مايو 2016 - 11:02 ص

شهدت محافظة المنوفية، اندلاع 3 حرائق بمركزي شبين الكوم وبركة السبع، أسفرت عن بعض التلفيات وإصابة عامل بحروق طفيفة.

تلقى اللواء محمد مسعود مدير اﻷمن، إخطارات من اللواء خالد بيبرس مدير الحماية المدنية واﻹطفاء بوقوع 3 حرائق في أماكن مختلفة بمركزي شبين الكوم وبركة السبع.

في الحريق اﻷول، نشبت النيران في أشجار محيطة بمشتل هندسة الري الكائن بمدينة شبين الكوم دائرة القسم، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وسيارات اﻹطفاء وتمكنت من إخماد الحريق الذي اندلع ببعض الأشجار بطول 5 أمتار دون حدوث أي إصابات، وبسؤال (م ع ح خ) 43 عاما، عامل بإدارة الري، رجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سيجارة مشتعلة.

وفي الحريق الثاني، أصيب محمد العربي عبد الحميد (33 عاما) فني بشركة المقاولات للخدمات البترولية بحروق طفيفة، وذلك بسبب اشتعال لحظي بفوهة تنك البنزين بمحطة وقود التعاون "تحت التجديد" الكائنة بالحي القبلي بمدينة شبين الكوم. وتبين أنه أثناء قيامه باستخدام جهاز الصاروخ الكهربائي لتقطيع الحديد نتج عنه بعض الشرر وحدوث فرقعة واشتعال لحظي أدى إلى إصابته.

أما الحريق الثالث، فكان في قرية أبو مشهور ببركة السبع داخل حظيرة ماشية مشيدة بالأحطاب والبوص على مساحة 100 متر تقريبا ملك (م م ح ع) دون حدوث إصابات بشرية. وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق الذي أسفر عن نفوق 7 رؤوس ماشية. بسؤال مالك الحظيرة رجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة عقب سيجارة مشتعلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك