المترو ينشر الأسعار الجديدة وخرائط الركوب.. وتجهيز ماكينات الزيادة بالخط الثالث - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 5:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المترو ينشر الأسعار الجديدة وخرائط الركوب.. وتجهيز ماكينات الزيادة بالخط الثالث

أحمد سعداوي
نشر في: الجمعة 14 يونيو 2019 - 12:57 م | آخر تحديث: الجمعة 14 يونيو 2019 - 12:57 م

قال المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أحمد عبدالهادي، إن الشركة جهزت جميع اللافتات والخرائط التى توضح المناطق المختلفة لاستخدام الخط الثالث وتم وضعها بجميع محطات الخطوط الثلاثة بعد تحريك سعر التذكرة لمستخدمي الخط الثالث للمترو، بدءًا من غد السبت.

وأضاف عبد الهادي، لـ"الشروق"، أن الخرائط متواجدة بجميع محطات الخطوط الثلاثة موضح بها المناطق المختلفة للمحطات وذلك تيسيرا وتسهيلا على جميع ركاب المترو لمعرفة سعر التذكرة بفئاتها المختلفة، وأيضاً أسعار الاشتراكات بفئاتها المختلفة مع ثبات سعر تذكرة ذوي الاحتياجات الخاصة بـ٥٠ قرش مع عدم المساس بأسعار اشتراكات الطلبة وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن .

وأوضح أن الشركة أجرت عمليات البرمجة لماكينات دخول وخروج الركاب بجميع محطات المترو بالخط الثالث، وفق الأسعار الجديدة، ليبدأ تفعيلها غدًا السبت، وهي 5 جنيهات لركوب 9 محطات، و7 جنيهات لعدد 16 محطة، و10 جنيهات لأكثر من 16 محطة.

وأشار عبد الهادي، إلى أن الخدمة المقدمة داخل الخط الثالث هى خدمة لا تقل أبداً عن الخدمة المقدمة بأوربا نظرا لما يتميز به من مميزات وأنه مصمم على الطراز الأوروبي.

وأوضح أن جميع القطارات والمحطات مكيفة الهواء وخالية من التلوث وجميعها متوافر بها سلالم متحركة ومصاعد كهربائية لخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومميزة أيضاً بشاشات عرض إلكترونية توضح الوقت المستغرق لقدوم القطارات أيضاً ماكينات TVM لصرف التذاكر أآليا دون التعامل مع العنصر البشري واحدة بكل محطة تعمل على استخراج التذكرة بفئاتها المختلفة وإخراج باقي المبلغ وذلك لتخفيف الضغط على منافذ صرف التذاكر .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك