تأجيل محاكمة شقيقين متهمين بقتل سائق توكتوك في الإسكندرية لـ28 سبتمبر - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 3:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة شقيقين متهمين بقتل سائق توكتوك في الإسكندرية لـ28 سبتمبر

عصام عامر
نشر في: الأحد 14 يونيو 2020 - 10:01 م | آخر تحديث: الأحد 14 يونيو 2020 - 10:01 م

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة كلا من: "ع.ع.س"، سباك، وشقيقه، "أ.ع.س"، مكوجي، لجلسة 28 سبتمبر القادم، للمرافعة؛ لاتهامهما بقتل، سائق "توكتوك" يدعى "م.م.م"، 17 عامًا، بعد فشلهم في سرقته.

تعود وقائع القضية، التي تحمل رقم 25040 لسنة 2019 جنايات مينا البصل، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، حول بلاغ من قسم شرطة مينا البصل، يفيد العثور على جثة شاب مقتولًا في نطاق دائرة القسم.

وتوصلت تحريات ضباط المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، المقضي بحقهما، حيث استدرجا المجني عليه، بدعوى توصيلهما إلى أحد الأمكان النائية في نطاق دائرة القسم، وبالابتعاد عن أعين المارة، حاولوا سرقة التوكتوك، إلا أن المجني عليه قاومهم.

وأضافت التحريات أنه وبمقاومة المجني عليه للمتهمان، تعديا عليه بالأسلحة البيضاء "سكاكين" بعدة طعنات متفرقة، وقطعية في الوجه، والرقبة، والصدر، ومختلف أنحاء الجسم حتى فارق الحياة، واستولوا على هاتفه المحمول، وحاولوا سرقة التوكتوك، إلا أنهم عجزوا عن تشغيله ففروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات، وإلقاء القبض عليهما، تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضهما على النيابة العامة، قررت إحالتهما لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: جمال السيد الرفاعي، وطارق جاد المتولي علي، وأمانة سر، كريم الجنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك